سياحة

قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون يبدأ حملته لتطعيم فريق عمله بلقاح كوفيد-19

 أعلن قصر البستان، فندق الريتز-كارلتون مؤخراً عن بدء حملته لتطعيم موظفيه باللقاحات المُضادة لفيروس كوفيد -19. وسيكون الفندق من الأوائل في السلطنة لتوفير التطعيم لفريقه بالكامل والذي يتكون من 400 شخص وذلك خلال الأسابيع القادمة. هذا، ويواصل الفندق جهوده الاحترازية للحد من التأثيرات المترتبة عن الوباء والاستمرار في تزويد ضيوفه بتجارب أمنة ومريحة دائماً.

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي، مدير عام قصر البستان، فندق الريتز –كارلتون: “نثمن الجهود المبذولة لضمان حصول جميع أفراد المجتمع على اللقاح والحد من انتشار الجائحة. ولطالما نضع صحة وسلامة موظفينا في مقدمة أولوياتنا، ولهذا كنا في طليعة الفنادق التي سعت للحصول على لقاحات كوفيد -19 بمجرد توافره وذلك لضمان ايجاد بيئة عمل أمنة لهم وتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا بكل ثقة”. 

جديراً بالذكر انه وتماشياً مع التوجيهات والقرارات الصادرة عن الجهات المحلية المختصة، يلتزم قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون بتطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة، بحيث يوفر بيئة أمنة ومريحة لضيوفه ومرتاديه وفريق عمله. ومع توقعات عودة الحركة السياحة الدولية، يواصل الفندق لعب دوراً بارزاً في تعزيز القطاع السياحي بالسلطنة والاستعداد للترحيب بالضيوف وتزويدهم بتجارب متنوعة وحصرية ترقى إلى تطلعاتهم.

Categories: سياحة

أضف تعليقاً