المرأة مول

لايف ستايل: أساتذة ماكياج وشعر الصيف

إذا كنت تخططين لرحلة يوم واحد على الشاطئ أو لإقامة ممتعة لمدة أطول، من الضروري أن تكوني في أفضل مظهر وشعور في العطلة. هذا الصيف، أصلحي مشكلات شعرك وبشرتك المعتادة مع لايف ستايل، محلات بيع المنتجات الخاصة بالجمال، والتزيين والمنزل الرائدة في المنطقة، واحصلي على سمرة الشمس اللامعة.

LIFESTYLE_MakeUp Revolution Revolution Vintage Lace Highlighter Palette 89AED@LIFESTYLE

اكتشفي منتجات ليست فقط مثالية للطقس، بل أيضاً توفر لك الحماية المطلوبة جداً من الحرارة والملوثات لتحافظي على مظهرك المنتعش وبشرتك الرطبة طوال فصل الصيف. وإليك كل ما تحتاجينه لتعبري هذا الفصل الحار بسهولة:

مساحيق التجميل التي لن تسيل

اكتشفي منتجات لها فوائد متعددة فلا تعطي فقط التأثير الصحيح، بل أيضاً تخاطب مشاكل بشرتك بينما توفر لها الترطيب واللمعان على مدار اليوم.

كوني متألقة

خفيفة، ساطعة وتعطي بريقاً، مستحضرات التجميل هذه الخاصة بالوجه والعينين ستجعلك مشرقة بالتأكيد.

LIFESTYLE_Fresh Food For Skin Orange Facial Sheet Mask Set - Package of 5 29AED@LIFESTYLE

بشرة نضرة

أشبعي بشرتك بهذه المنتجات الرقيقة المنعشة التي تنقذ البشرة حيث تحافظ على توازن درجة حموضتها كما أنها تعطي وجهك لمعاناً فورياً.

شعر خال من التجعد

حاربي الشعر المجعد والذي يعبث به الهواء مع أصناف لايف ستايل من سيرام، وشامبو مغذي وبلسم خالي من البارابن، هذه المنتجات التي تفك تشابك الشعر وتقويه وتقلل التجعد بمجرد استخدامها لمرة واحدة فقط.

استعدوا للصيف بأفضل المنتجات الخاصة بالجمال، والتزيين والمنزل من متاجر لايف ستايل وسنتر بوينت في الشرق الأوسط، ومن خلال الشراء الإلكتروني على www.lifestyleshops.com وwww.centrepointstores.com

لاكتشاف المزيد من المنتجات ومتابعة أحدث الأخبار، تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام – @LifestyleGulf

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً