المرأة مول

الصفوة تكشف عن شخصية “صفوان” حليب الأطفال المنكه بطعم الفواكه اللذيذة للأطفال

 كشفت شركة الصفوة، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الحليب ومشتقاته في السلطنة، رسميًا عن شخصية “صفوان” الجديدة لمنتجاتها من الحليب بنكهات الفراولة والموز، مع إضافة لمسات من المرح في عبواتها لتشجيع الأطفال على تذوق النكهات اللذيذة للحليب المنتج محليا والغني بأطيب أنواع الفاكهة. 

ومع طرح شخصية صفوان البطل الجديدة، تمهد الصفوة لطرح مجموعة مبتكرة وسريعة النمو من منتجات الحليب الطازج، والوصول إلى جمهورها المستهدف، وخاصة من الأطفال، وذلك من خلال تبني افكارا بطابع ابداعي مبتكر.

وتمثل شخصية صفوان، الطفل الذي يتمتع بالمرح والحيوية، شخصية الأبطال الخارقين ويمثل منتجات الحليب المنكه بالفراولة والموز. ويعكس كشف أقدم وأحد أكبر شركات الألبان المتكاملة في السلطنة عن شخصية صفوان، حرصها الدائم على التنويع والابتكار في طريقة طرح منتجاتها عالية الجودة، والتي تحظى اليوم بثقة واسعة لدى الأطفال والكبار.

وقال متحدث باسم الشركة: “أطلقنا شخصية “صفوان” للحليب المنكه لتشجيع الأطفال على المحافظة على شرب الحليب، والاستفادة من العناصر الغذائية التي تعزز من قوة أجسامهم وصحتهم. كما ندرك أن شخصية صفوان العماني الصغير ستساعد الأمهات على جذب اهتمام الطفل للغذاء الصحي وتحفيز شعوره بالمرح عند شرب الحليب بنكهات الفراولة والموز”.

وباعتبارها علامة تجارية عُمانية 100٪ تملك الصفوة خبرة واسعة بالسوق المحلي، ومن خلال البحوث التي تجريها الشركة لتلبية احتياجات المستهلكين، سعت الشركة نحو ابتكار شخصية ملهمة تشجع الأطفال للحفاظ على قوة أجسامهم، وتساعد الأمهات على تقديم أفضل المشروبات الصحية لأطفالهن. ومن المتوقع أن يساهم صفوان البطل في زيادة حب الأطفال لشرب حليب الصفوة المنكه، وتعزيز استفادتهم من المكونات الغذائية التي يقدمها المنتج في عبوة صغيرة تناسب احتياج الأطفال.

وقال المتحدث أيضا: “نحن نسعى إلى تعزيز ثقة الأمهات في منتجات الصفوة كخيار أول بالنسبة لأطفالهن من خلال توفير أكثر فائدة ممكنة في منتجاتنا المتميزة، وينعكس ذلك من خلال المزج بين فوائد الحليب والفواكه الطبيعية في عبوة صغيرة بحجم 200 مل، التي تمنح الأطفال العناصر الغذائية المفيدة وشعورا بالانتعاش. ونؤكد التزامنا بتزويد المستهلكين بمختلف فئاتهم بمنتجات الحليب والألبان ذات الجودة العالية والطازجة المنتجة محلياً”.

اختارت الصفوة مزج الحليب مع فاكهة الموز والفراولة بسبب القبول الذي تحظى به لدى الأطفال. فقد ثبت علميا أن الحليب ومشتقاته يعد من بين المصادر الأساسية للكالسيوم والبوتاسيوم، وهو من أفضل المصادر الغذائية لبعض الفيتامينات. علاوة على ذلك، يعرف الموز بأنه غني بالعديد من العناصر الغذائية، حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي قد تساعد على تقليل خطر الإصابة بالعديد من الأمراض. إضافة إلى ذلك، تحتوي الفراولة على كميات جيدة من فيتامين ج لصحة الأطفال، وتساعد في الحفاظ على ضغط الدم بمستوياته الطبيعية.

بدأت ألبان الصفوة باعتبارها العلامة التجارية المفضلة في محافظة ظفار، ومع النمو الملحوظ في سوق العلامة التجارية، استطاعت منتجات الشركة في الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في جميع أنحاء السلطنة. وتفخر شركة ألبان الصفوة بمزارعها وبنيتها الأساسية المتطورة، وأنظمة التوزيع الحديثة التي تشمل ثمان مرافق في السلطنة، والتي تضمن توفير أجود المنتجات الصحية بمذاق رائع ومميز.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً