أزياء

تقدم مانجو مجموعة CHUFY X MANGO الحصرية

تقدم مانجو المجموعة الحصرية الجديدة Chufy x Mango التي صممتها صوفيا سانشيز دي بيتاك. صوفيا هي مديرة أزياء ومستشارة ومصممة لماركة الأزياء التي تحمل اسمها “Chufy”، وقد تعاونت مع مانجو لأكثر من أربع سنوات. بالإضافة إلى كونها عارضة أزياء في حملات مختلفة، حضرت في عام 2019 حفل MET وهي ترتدي أحد تصميمات الشركة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تتواجد فيها علامة تجارية إسبانية في أرقى حدث في صناعة الأزياء. 

مجموعة Chufy x Mango مستوحاة من أحاسيس وروائح وصور الرحلات عبر البحر الأبيض المتوسط . بعد عملية إبداعية مشتركة، ابتكرت سفيرة مانجو وفريق تصميم العلامة التجارية كبسولة من ستة فساتين مصنوعة من الأقمشة المستدامة مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره. بالنسبة إلى Chufy، “هذه المجموعة هي نتيجة لعلاقتي الطويلة والمثمرة مع عائلة مانجو. بعد سنوات من التعاون، توصلنا إلى فهم بعضنا البعض جيدًا والاستمتاع بالعملية الإبداعية لدرجة أن العمل معًا  صار أمرا طبيعيا وممتعا. بالإضافة إلى ذلك، فإن السفر عبر العالم بهذه العلامة التجارية الشهيرة هو شرف لا يمكن وصفه”.

مطبوعات بوهو هي نجوم المجموعة: الأزهار، بيزلي والأشكال الهندسية. تتميز القصات بأسلوب مريح، مع تفاصيل مثل الكشكشة والأربطة والنسيج، والتي تتعايش مع اتجاه البوهو للمجموعة بشكل عام خلال شهر مايو. صرحت جوستي روانو، مديرة تصاميم مانجو، في هذا الصدد: “لقد تعرفنا على صوفيا منذ فترة طويلة وهناك علاقة كبيرة تربطنا بها، كما كان التعاون معها أمرًا ممتعًا. يتناسب أسلوبها effortless وطبيعتها تمامًا مع علامتنا التجارية حيث كان من السهل جدًا التعامل معها. إنها شخص مبدع للغاية”.  

unnamed (1)

المجموعة الحصرية متاحة على موقع mango.com الرسمي وفي متاجر مختارة في دول مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا والبرتغال وروسيا وبولندا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وإسبانيا.

تعاونت مانجو في مناسبات مختلفة مع علامات تجارية وفنانين ومواهب الذين تربطعا معهم الأسلوب والقيم والرموز. يعزز هذا المشروع دور الشركة النشط في تواصل مجتمعها والرغبة في مواصلة إلهام الآخرين من خلال شغفها بالأسلوب والثقافة. 

التصوير Nacho Alegre

حلاقة وماكياج: Tess Alamillo

المكان: Mallorca

Categories: أزياء

أضف تعليقاً