جمال

العلامة التجارية لمنتجات العناية الطبيعية بالشعر من ويلز – اولو – لشعر مجعد طبيعي ورائع!

ويلو

من المعروف أن الشعر المجعد الطبيعي يحتاج إلى عناية إضافية خاصة وذلك لحساسية خصلاته التي تتطلب جهدًا مضاعفًا لتبقى محددة ومرطبة وتخلو من الهيشان غير المرغوب. لذلك تلجأ الكثيرات من صاحبات الشعر المجعد إلى منتجات وأدوات فرد الشعر ومعالجات القضاء على الهيشان والتي قد تتسبب في ضرر بالغ للشعر على المدى الطويل. ولصاحبات الشعر المجعد الطبيعي الجميل نقدم اولو، العلامة التجارية التي نشأت في ويلز لابتكار منتجات العناية الطبيعية للشعر المجعد بشكل خاص، والتي تسعى إلى منحهن أجمل الإطلالات والاستمتاع بطبيعة شعرهن الرائعة وتقبلها والشعور بالرضا والثقة عن مظهرهن! 

أسست ’إلينور ديفيز فارن‘ العلامة التجارية اولو في 2018 بإلهام من شعرها المجعد الذي طالما استخدمت منتجات فرد الشعر لتعديل إطلالة خصلاته الطبيعية المجعدة، والتي لم تكن تحب شكلها الطبيعي مثلها في ذلك مثل الكثيرات من صاحبات الشعر المجعد طبيعيًا واللاتي عادة ما يتعرضن للتعليقات بشأن شعرهن ويرغبن في الحصول على شعر ’مفرود‘ كالأخريات. قررت إلينور في 2012 التوقف عن استخدام منتجات فرد الشعر وبداية رحلة تقبل خصلاتها الطبيعية المجعدة. كانت هذه الرحلة تتطلب البحث المكثف عن منتجات العناية الطبيعية بالشعر المتوفرة في الأسواق لتواجه كمًا صادمًا من المنتجات التي تحتوي على المواد الكيميائية والإضافات الضارة، ولم ترض إلينور عن نتائج أي من المنتجات التي قامت بتجربتها – ومن هنا نشأت اولو.

خاضت إلينور رحلة مشوقة لاكتشاف الذات، كان من نتائجها أن تقبلت إلينور نفسها بكل ما فيها، بما في ذلك إطلالة شعرها الطبيعية. أطلقت إلينور على علامتها التجارية اسم Olew – وهي تعني ’الزيت‘ في اللغة الويلزية لتشير إلى جذورها وجذور إطلالة شعرها المميزة. تسعى إلينور إلى تشجيع النساء إلى تقبل مظهر شعرهن الطبيعي والشعور بالرضا والثقة بشأنه وعدم البحث عن طرق فرده وتغييره.

ويلو1

إليكم مجموعة منتجات العناية بالشعر المجعد الطبيعي من اولو:

الشامبو المنظف من اولو (90 درهم إماراتي) غني بمزيج من فيتامين E ومضادات الأكسدة وأحماض أوميجا 3 الدهنية ليغذي الشعر ويرطبه بعمق وينظف فروة الرأس بفعالية، مع منح الخصلات المجعدة مظهرًا محددًا جذابًا! تعمل المكونات المغذية مثل الأفوكادو وزيت الأرجان والجوجوبا على تقوية جذور الشعر وتحفيز نمزه الصحي.

البلسم المنقي من اولو (99.50 درهم إماراتي) معزّز بالزيوت الطبيعية وغني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة لترطيب الشعر الجاف والتالف، وسهولة فك تشابك خصلاته ومنحه اللمعان الذي يميز الشعر  الصحي الذي ينبض بالحياة والحيوية!

كريم الشعر المجعد من اولو (90 درهم إماراتي) يغذي الشعر المجعد ويمنح خصلاته مظهرًا محددًا جذابًا، بالإضافة إلى الترطيب الطبيعي والنعومة الملحوظة، كمل يحد من هيشان الشعر. يمنح المزيج الخاص في كريم الشعر المجعد من اولو والذي يحتوي على الجوجوبا والأفوكادو والألوفيرا خصلات الشعر ترطيبًا إضافيًا ويستعيد حيويتها وإطلالتها الصحية الرائعة.

زيت الشعر اولو أوريجينال –  تحكم في هيشان الشعر، مجدد للخصلات المجعدة (83.50 درهم إماراتي) زيت شعر طبيعي مغذي ومرطب خال من السلفات والبارابين والسليكون. غني بمزيج من مضادات الأكسدة لتعزيز صحة الشعر ولمعانه من أجل خصلات مجعدة رائعة وحيوية ومحددة تمنحك الشعور بالثقة والسعادة! زيت أولو أوريجينال يلبي احتياجات الشعر الجاف والتالف ويعتني بفروة الرأس ويجدد خصلات الشعر المجعدة بسهولة وسرعة.

منتجات Olew متوفرة الآن للشراء الإلكتروني من خلال المواقع الإلكترونية: https://projectcurls.com/ (دبي)، https://shopcurls.com/ (الكويت)، https://www.instagram.com/dohacurlies (قطر).

لمزيد من المعلومات عن اولو، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: https://olew.cymru/، وتابعوا أحدث الأخبار والمنتجات على انستجرام من خلال: @Olewhair

Categories: جمال

أضف تعليقاً