All Categories

جمعية آسيا والمحيط الهادئ لمديري الاتصالات تعين رؤساء فرعها بالخليج

 أعلنت جمعية آسيا والمحيط الهادئ لمديري الاتصالات عن إطلاق فرعها في الخليج  تحت القيادة المشتركة لكل من أليكس معلوف وسبأ البوسعيدي.

وكما هو الحال مع الفروع المحلية الأخرى لجمعية آسيا والمحيط الهادئ لمديري الاتصالات، في أستراليا وهونغ كونغ والهند وسنغافورة، سيعمل الفرع الخليجي على دفع جهود الجمعية على مستوى القاعدة، وتسهيل الرؤى والاجتماعات وأنشطة المجموعة.

وتعليقا على ذلك قالت سبأ البوسعيدي، الشريك المؤسس لشركة  Viral Omanفيرال عمان، ومدير أول شؤون الشركة في عمانتل وهي شركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان: “هناك الكثير من الممارسات وأنشطة الاتصالات الجيدة في جميع أنحاء المنطقة، يملؤني الحماس كوني جزءًا من الفريق المؤسس الذي سيعمل على استقطاب  جمعية آسيا والمحيط الهادئ لمديري الاتصالات إلى منطقة الخليج حتى نتمكن من مشاركة أفضل الممارسات مع المختصين في الاتصالات في المنطقة.”

أما أليكس معلوف المدير المشارك لفرع الجمعية في الخليج فقال: “تعرفت وأعجبت خلال الفترة الماضية بالآليات التي وفرت بها جمعية آسيا والمحيط الهادئ لمديري الاتصالات منصة لشبكات الاتصال في آسيا وأصبحت مركزًا لمشاركة أفضل أفكار الاتصال من جميع أنحاء آسيا، أتطلع قدما بكثير من الماس حول ما يمكننا التعلم منه ومشاركته مع زملائنا في جميع أنحاء آسيا”.

يعمل أليكس معلوف كتنفيذي للاتصالات التسويقية حيث أمضى 18 عامًا في الشرق الأوسط وعمل في كل من المملكة العربية السعودية والبحرين ولبنان والأردن وسوريا والإمارات العربية المتحدة. وهو مدير الاتصالات المؤسسية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شنايدر إلكتريك.

تشمل خبرة أليكس، الحاصل على شهادة تدريب في المجال الصحفي ويمتلك مزيج ثقافي عربي وأوروبي،  مجالات الاتصالات والإعلام والعلاقات العامة والتسويق للعديد من الشركات متعددة الجنسيات في مجالات الطاقة والتكنولوجيا والسلع الاستهلاكية وكذلك العديد من المؤسسات الحكومية في الخليج.  كما أن أليكس معلوف رائد أعمال بالفطرة حيث أسس مع زوجته أول مجلة للأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية -تشمل خبرة أليكس الاتصالات المؤسسية، والعلاقات الإعلامية والتواصل، وتطوير المحتوى، وإدارة الأزمات / السمعة، ووسائل التواصل الاجتماعي/ الرقمي.

أما سبأ البوسعيدي الحاصلة على بكالوريوس في مجال المسح الكمي من جامعة جلاسكو كاليدونيان في المملكة المتحدة والتي أتمت برنامج الدراسات القيادية في جامعة هارفارد في الولايات المتحدة الأمريكية وبرنامج القيادة التنفيذي في الجامعة ذاتها فهي تعمل كمدير أول شؤون الشركة في عمانتل. قبل ذلك، كانت سبأ تعمل في الترويج للعديد من المبادرات السياحية في السلطنة. بدأت سبأ حياتها المهنية كمهندسة مدنية حيث عملت مع مؤسسات مشهورة عالميًا مثل Atkins وFaithful & Gould.  ثم تابعت شغفها في مجال وسائل التواصل الاجتماعي ونالت جائزة أصغر رائدة أعمال في سلطنة عمان .

علاوة على ذلك، حصلت سبأ على جائزة الإجادة للمرأة العمانية في مجال التكنولوجيا في عام 2014م وهي من أوائل المتخصصين في المنطقة الذين يتم اعتمادهم كخبير استراتيجي لوسائل التواصل الاجتماعي، علاوة على ذلك، تلعب سبأ البوسعيدي دورًا كبيرًا في الأعمال التطوعية لدعم المواهب المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

أضف تعليقاً