جمال

هديتك في عيد الأم مثالية مع باقات هدايا الجمال لإطلالة شابة وحيوية من ’ميشا‘

مع اقتراب عيد الأم والبحث عن هدية رمزية نعبر بها عن تقديرنا للأمهات وما يبذلنه لتكون حياتنا أفضل وأجمل، تقدم ميشا باقات العناية بالبشرة المبتكرة لمعالجة مشكلات البشرة المختلفة ومنحها التألق والإطلالة الشابة التي ستسعد كل أم في يومها الخاص. فاجئوا الأمهات العزيزات في حياتكم بهدية خاصة تمنحهن بشرة أحلامهن المثالية.

إليكم بعض باقات الهدايا المميزة بخصم 50% حتى نهاية مارس بمناسبة عيد الأم:

خطوتين لترطيب البشرة مع باقة الترطيب Super Aqua Ultra Hyalron Moisture Boast (180 درهم إماراتي)

باقة تحتوي على اثنين من منتجات الترطيب – إيسنس سائل مثل التونر وكريم، مصممة لأصحاب البشرة الجافة التي تحتاج إلى مزيد من الترطيب حتى بعد وضع مستحضرات العناية بالبشرة المعتادة. يحتوي كلا المنتجين على جزيئات حمض الهيالورونيك بأحجام مختلفة لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب داخلها. تركيبة خفيفة ولطيفة على البشرة غير دهنية ولا تسبب الشعور باللزوجة غير المرغوبة، وبخاصية ترطيب فورية فائقة الفعالية بفضل خصائص حمض الهيالورونيك.

الباقة الأفضل مبيعًا Time Revolution (320 درهم إماراتي)  

مبتكرة لمنح البشرة الإشراقة والتوهج. تحتوي على اثنين من المنتجات – إيسنس سائل First Treatment Essence لتنقية وتهدئة البشرة، وأمبول الإصلاح الليلي  Night Repair Probio Ampoule  وهو إيسنس مركّز بتركيبة تحتوي على مكوّنات فعّالة لمقاومة علامات تقدم سن البشرة والتجاعيد ليترك البشرة مشدودة ويحسن ملمسها.

باقة تصحيح البقع وشد البشرة Vita C Plus Spot Correcting and Firming (215 درهم إماراتي)

مجموعة غنية بفيتامين C النقي لتحسين مظهر البقع الداكنة. تركيبة فعّالة لطيفة على البشرة تحتوي أيضًا على الكولاجين والفوليرين وفيتامين E والسيراميد وحمض الهيالورونيك لتجديد البشرة. مناسبة لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة ويمكن استخدامها بشكل يومي.

مجموعة الإصلاح الليلي Time Revolution Night Repair (400 درهم إماراتي)

مجموعة مبتكرة لإصلاح البشرة التالفة وإبطاء علامات تقدم سن البشرة. تركيبة تحتوي على مزيج من مركّبات البروبيوتيك لتحفيز صحة وحيوية البشرة ومنحها إطلالة متوهجة نضرة. تتكون من  أمبول وكريم الإصلاح الليلي لتحسين ملمس البشرة ومنحها المرونة وتقليل مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة.

 

تتوفر منتجات الجمال من العلامة التجارية Missha للشراء الإلكتروني مع خدمة الشحن لدول مجلس التعاون الخليجي من خلال الموقع الإلكتروني  www.Misshame.com، ومباشرة من خلال كشك ميشا في مول دبي فيستيفال سيتي، شرف دي جي في مردف سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر، أبو ظبي مول، تايم سكوير مول، ابن بطوطة مول، ترايانو في ياس مول، واتسونز دبي مول. منتجات FC Beauty متوفرة للشراء من خلال Jawaherat.com، Misshame.com، وكشك ميشا في مول دبي فيستيفال سيتي.     لمزيد من المعلومات عن المنتجات، تفضلوا بزيارة www.Misshame.com و www.jawaherat.com وتابعوا آخر الأخبار من خلال انستجرام وفيسبوك: (@Missha_me)  و(@FCBeautyme)

Categories: جمال

أضف تعليقاً