المرأة مول

عطر لانترندي إيديسيون ميلسيم

عبق ساحر ينبعث من زهرة مميزة

تستحضر قارورة أو دو برفان لانترندي الجديدة التي تم إطلاقها في العام 2018 القارورةَ الأصلية التي طُرحت عام 1957، وهي إشادة لجرأة المرأة. عطر تم ابتكاره لكلّ امرأة تحوّل المحظور إلى مسموح وتعتنق حرية التعبير عن الذات. يدعو العطر الجريء النساء القويَّات إلى نسف كل القواعد ويحملهن إلى عالم يدغدغ الحواس. 

تصف الدار البصمة العطرية لعطر لانترندي بأنه “أول زهرة مطمورة”. تبدأ سمفونية القلب الزهريّ مع هالة نفحات خشبية داكنة، حيث ترقص أنوثة الزهرة البيضاء مع أريج آسر يلفّه الغموض. 

لموسم ربيع 2021، تسلط جيڤنشي الضوء على أحد المكونات الرئيسية لعطر لانترندي في الإصدار الحصري إيديسيون ميلسيم، ألا وهو زهر البرتقال الذي ينثر نغمات الأزهار البيضاء الخاطفة للأنفاس. 

مصر

ارتقى العطّارون آن فليبو، فاني بال ودومينيك روبيون بعطر لانترندي فحطّوا رحالهم في عالم يكتنفه الغموض مع عطر إيديسيون ميلسيم. 

أما مصر فهي الأرض التي وجدت فيها الدار نوعاً مميزاً من زهر البرتقال. تنمو أشجار البرتقال في دلتا النيل بالقرب من البحر بين مارس وأبريل، فيعجّ الهواء برحيق أزهارها التي تبشّر بعودة فصل الربيع. 

 

غلّة مخصصة لجيڤنشي  

يترك زهر البرتقال في قلب عطر لانترندي ميلسيم بصمة فريدة وعالية الجودة. تحتوي كل قارورة على ما يعادل أكثر من مائة زهرة تم حصادها خلال شهر مارس 2020. في زمن الحصاد، يتم قطف البتلات القيّمة ثم تجمّع على ملاءات كبيرة بيضاء تحت الأشجار. ثم تتم معالجة الأزهار المتفتّحة حديثاً بشكل فوري للحفاظ على نضارتها وخصائصها العطرية الغنية. وبعد هذه العناية الفائقة، يميط عطر لانترندي ميلسيم اللثام عن كلّ خصائص ومزايا هذه الزهرة الاستثنائية. 

تتعالى من مقدّمة العطر لمسات زهر البرتقال المبهجة والحيوية، وتعزّزها نفحات مرّ البرتقال العصارية ونغمة الزنجبيل المنعشة. ثم ينثر زهر البرتقال أريجه الغني والعسلي، ويتناغم مع المسك الرومي المخاطب للحواس ليشكّلا قلباً رقيقاً يتباين مع نفحة النيرولي التي تعبق نعومة في قاعدة العطر. وإذا بالمسك وحليب اللوز يفيضان شاعرية متّقدة ويتزاوجان مع أريج خشبي آسر يجمع بين الفيتيفر ومركّز قلب الباتشولي. 

تألّقي بعطر جديد منعش يلفّه الغموض. 

عطر ينبثق من مفهوم الاستدامة 

تماشياً مع سياسة المسؤولية الاجتماعية والبيئية التي تعتمدها الدار، اختارت جيڤنشي أثناء ابتكار إيديسيون ميلسيم أن تستقدم أزهار البرتقال من مصدر مستدام، فوقع خيارها على مادة خام من مزوّد مصري يشتهر بالتزامه الفائق في الحفاظ على البيئة. تضمن هذه الشبكة ظروف عمل محترمة للنساء والرجال الذين يشاركون في زراعة وحصاد أزهار البرتقال. أما شريك جيفنشي فيزور الموقع بانتظام لاسيما أثناء موسم الحصاد. 

بمناسبة إطلاق هذا العطر، صمّمت جيڤنشي قارورة جديدة للحدّ من تأثيرها البيئي: فتقلّص حجمها وكمية المواد المستخدمة بنسبة 10%، أما علبتها فاستُقدمت من مصادر مستدامة معتمدة من قبل مجلس رعاية الغابات®. 

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً