المرأة مول

دانوب هوم تطلق الكتالوج الالكتروني لشهر رمضان 2021 في متاجرها الكبرى الجديدة كليا !

شهدت المنطقة بأسرها يوما غاية في الروعة حيث أطلقت الشركة الرائدة والمتكاملة في مجال الأثاث المنزلي والمنتجات المنزلية (دانوب هوم) كتالوجها الالكتروني لشهر رمضان 2021 بصورة جديدة كليا وذلك في متجرها الهائل والحديث بالكامل بمنطقة البرشاء في حضور وتوجيه من جانب كل من المدير الإداري لمجموعة دانوب (السيد/ عادل ساجان) ومدير التجزئة والضيافة (السيد/ شوبوجيت ماهالانوبيس) ومدير تطوير الأعمال والامتيازات والتجارة الالكترونية (السيد/ سيد حبيب) وذلك عبر تصريح خاطبت به الشركة الصحفيين وكبار الضيوف الآخرين  عبر الانترنت.

Danube launch pic

يرتكز كتالوج دانوب هوم لشهر رمضان 2021 الجديد على مفهوم “الاحتفالات تبدأ من المنزل” إذ يساعد الكتالوج الالكتروني بتشكيلته الهائلة والمتنوعة من المنتجات الجديدة على نقل الأجواء الاحتفالية والإثارة والبهجة التي تتسم بها أجواء شهر رمضان إلى المنزل. ويحمل الكتالوج في داخله أفكار وتصاميم مبتكرة تم تجميعها معا لتكون بمثابة الإلهام عند تصميم منزلنا مع ربط الكتالوج كذلك بواجهة تجارة الكترونية سهلة الاستخدام إذ بضغطة واحدة على المنتج المطلوب تعرف عنه كافة المعلومات ويمكنك بعد ذلك الدخول والتسوق عبر الانترنت فقط بنقرات بسيطة في عملية غاية في السهولة والبهجة.

قال السيد/ ساجان عادل “في رمضان هذا العام أردنا التركيز على أهمية المحافظة على الأجواء الأسرية والاحتفال بهذه الأجواء مع من نحب داخل منازلنا المحببة إلينا بعد أن علمتنا السنوات الأخيرة أهمية الترابط الأسري والأخوة وأجواء المرح والبهجة التي تضفيها المشاركة مع أفراد الأسرة. ونأمل من خلال تشكيلتنا المنتقاة بعناية أن نقدم الدافع والحافز لإضفاء أجواء البهجة والمرح داخل المنزل مع أحبائنا وعائلاتنا فقدمنا لذلك كتالوجنا المليء بالتصاميم المبهرة التي تسهل عملية الشراء والتسوق عبر الانترنت من خلال واجهة تسوق الكترونية تجعل من تجربة التسوق عبر الشبكة أكثر بهجة ومرحا مع بقاءنا مع من نحب في منازلنا.”

الكتالوج الالكتروني لشهر رمضان 2021 يكشف عن تشكيلة رائعة من المنتجات الجديدة بالكامل بفئات وتقسيمات متنوعة بدءا من غرف النوم الكاملة وأطقم السفرة وحتى الكنب والطاولات وورق الحائط والأرضيات وغيرها الكثير.

“كل قطعة من المفروشات في هذه التشكيلة الواسعة عبارة عن نموذج حي للتوازن الهائل بين أسلوب التصميم والكفاءة والتحمل مع تصاميم متنوعة تناسب جميع الأذواق لدى عملائنا من كافة الفئات المختلفة. لقد أولينا اهتماما بالغا للتفاصيل الدقيقة في تشكيلتنا هذا العام ووفرنا الكثير من تصاميم التلميع المعدني والطلاءات الخارجية الذهبية والفضية المدمجة في التصميم ليجسد البراعة والفن الراقي على الحقيقة. يعتبر كتالوجنا الالكتروني لشهر رمضان 2021 بمثابة الدليل والمرشد في التصاميم وليس مجرد عرض للمنتجات فحسب وذلك بفضل الجهد الهائل المبذول من قبل فريقنا من المصممين والمشترين الذين أخرجوا معا خلاصة أفكارهم لإصدار هذا الكتالوج بحرفية ومهارة عالية لإظهار أهمية كل مساحة من مساحات المنزل كما يتضمن الكتالوج كذلك مقترحات مساعدة للعملاء الراغبين في تصميم منازلهم”. هكذا قال السيد/ حبيب.

وتعرض دانوب هوم كذلك خدمة استشارات التصميم المجانية في جميع معارضها من خلال خدمات التصميم والتطوير حيث تقدم الشركة عبر هذه الخدمات الحلول المصممة خصيصا للعملاء الذين يفضلون المفروشات والتجهيزات المخصصة لمنازلهم. وأضاف السيد/ حبيب “كما يبين الكتالوج الالكتروني لشهر رمضان 2021 شهادات مرئية من بعض العملاء الذين حصلوا على خدمات التصميم والتطوير من دانوب هوم وأبدوا سعادتهم ورضاهم عن الخدمات”.

“لقد ظل وسيبقى هدفنا على الدوام أن نقدم لعملائنا الأفضل في كل شيء من حيث عرض المنتجات لتجربة تسوق بالجملة سواء من خلال متاجرنا أو على الانترنت او عبر تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا لذا فإننا نقدم بكل فخر واعتزاز أحدث التشكيلات لشهر رمضان المبارك حتى نكون على ثقة بأن تبقى أجواء البهجة والمرح التي تميز هذا الشهر الفضيل داخل منازلنا ومع من نحب مع مساهمتنا الرائدة في تطوير الناتج العام في مجال المفروشات والأثاث والديكور وقطاع منتجات المطابخ” قال السيد/ شوبوجيت.

تشكيلات رمضان 2021 المتميزة والجديدة كليا متوفرة حاليا في جميع معارض دانوب هوم وعلى الانترنت من خلال زيارة موقع danubehome.com يمكن مسح كود QR للاطلاع على الكتالوج الالكتروني الآن:

https://view.publitas.com/danube-home-om/danube-home-decor-catalog-2021-oman/

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً