المرأة مول

“توربين آند تابس” يُقدم فكرة جديدة للطعام بإطلاقه المطبخ الآسيوي

 أدخل مطعم وبار توربين آند تابس (Turbine & Taps) المفضّل في مسقط الكائن بفندق شيراتون عُمان الذي يُعد أحد المعالم البارزة في السلطنة، فكرة جديدة تمامًا لتناول الطعام من حيث النكهات والمكونات والروائح المثيرة، ونعني بذلك عالم المأكولات الآسيوية الغني عن التعريف.

تتضمن قائمة (توربين آند تابس) الجديدة مجموعة متنوعة من النكهات الطازجة التي تعكس النهج المبتكر للمطعم للارتقاء بتجربة تناول الطعام بشكل عام. تحتوي مجموعات الأطباق المصنوعة يدويًا على أطباق مميزة مثل” البط المدخن و لحم بقري على طريقة “رندانغ”.

وتعليقاً قال سمير مسعودي ، المدير العام بفندق شيراتون عُمان: “لقد أعاد فريق الطهي لدينا في (توربين آند تابس)  تقديم سحر النكهات الآسيوية بإضفاء تغيير كامل على قائمة الطعام، وبالتالي تقديم مفهوم جديد كليًا لتناول الطعام. ندعو عشاق الطعام إلى رحلة في عالم المأكولات اللآسيوية ذات الخدمة الرائعة والتميز في المطعم ، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا للاستمتاع بتجربة لا تُنسى حقًا “.

بعد الأمسيات المميزة الناجحة للغاية ، قرر فندق شيراتون عُمان إطلاق وجبة فطور/غداء آسيوي يوم الجمعة من الساعة 1.30 ظهرًا حتى الساعة 4.30 مساءً في (توربين آند تابس). في هذه التجربة الفريدة، سوف يسلط الطهاة الضوء على أطباق القائمة الأصلية مع مزيج من طاولات محطات الطهي المباشر وخدمة الموائد المنفصلة.

(توربين آند تابس) ، مطعم وصالة “لاونج” على الطراز “الصناعي”، مستوحى من عصر كانت فيه الخدمة والصناعة والهندسة في طليعة الابتكارات  البشرية.

يقدم الفندق تجربة طهي راقية من خلال مطاعمه وصالاته المتنوعة ، ويقدم خيارات استثنائية؛ نبدأ بـ “الكورتيارد” ، وهو مكان مفتوح لتناول الطعام طوال اليوم ، ويضم طاولات طهي مباشرة وبوفيهات فخمة تغري معظم رواد المطعم المميزين. أما “أسادو” ، مطعم (ستيك هاوس) من أمريكا الجنوبية ، هو المكان المثالي لتذوق شرائح اللحم “الستيك” اللذيذة واللحوم المشوية الأخرى. أما عن “مكتبة الشاي” هي غرفة الشاي الجميلة في شيراتون عُمان إضافة لتقديم تشكيلة أوسع لما تقدمه المطاعم. مع مجموعة متنوعة من الشاي  والمخبوزات والمعجنات والعصائر الطازجة و”الموكتيلات” و”الميلك شيك” وغير ذلك ، هناك شيء يناسب كافة الأذواق في مكتبة الشاي.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً