صحة

استعيدي مظهر ماقبل الولادة مع “عيادة كايا للبشرة”

يشكل الحمل والولادة والأسابيع الأولى بعدها تحدٍ جسدي وزمني لكل أم، وذلك لما يحدثونه من تغييرات تطرأ على الجسم والشعر والبشرة. لكن لن ندع أي شيء يعكر فرحتك الكبيرة بالأمومة، حيث يمكنك بكل ثقة استرجاع مظهر ما قبل الولادة مع علاجات عيادة “كايا” للبشرة في الشرق الأوسط.

تخلصي من الهالات السوداء، من علامات الحمل المرهقة، استعيدي لمعان شعرك، وإشراقتك الصحية من خلال علاجات نحت الجسم لإعادة شكل جسدك ومظهرك.

وهنا لائحة بقائمة العلاجات التي يمكن للأمهات الجدد أن يستمتعن بها في عيادات كايا للبشرة:

  • علاج عيادة كايا للهالات السوداء: 

يمكن للحمل والولادة وما يتبعها من وقت للرضاعة أن يرهق بشرتك ويجردها من الإشراقة التي تحتاجها. ويتجلى ذلك على منحيات البشرة والمناطق الأكثر رقة، وأولها منطقة تحت العين. تعد علاجات كايا للهالات السوداء تحت العين مزيج من العلاجات المتخصصة في التقشير والتركيبات المغذية لدعم وترطيب منطقة تحت العين لمظهر أكثر اشراقاً.

  • علاج كايا للتصبغات:

تنتج البشرة الكثير من مادة الميلانين خلال فترة الحمل لتحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، ويؤدي ذلك إلى تكون البقع الداكنة في البشرة المعروفة بـ “كلاوزما” و “الميلازما” والتي يمكن القول عنها “قناع الحمل”. يعمل أطباء الجلد مع أجهزة الليزر المتقدمة والتي يمكن أن تتغلغل عميقاً في البشرة وتستهدف مناطق الميلانين الداكنة وتتخلص منها من خلال تكسيرها. مدموجة ببعض المقشرات الخاصة، تساعد هذه الطريقة في تصحيح التصبغات، مع تفتيح وتوحيد لون البشرة.

  • علاج كايا لتساقط الشعر:

غالباً ما يكون سبب تساقد الشعر أثناء الحمل ناتجاً عن مشاكل غذائية مع التغيرات الهرمونية للجسم التي تعمل على تسريع دورة حياة الشعر ليصل إلى مرحلة التساقط.

يعمل أطباء الجلد في عيادة كايا على دراسة وضعك مع إعطائك أفضل الحلول للتعافي. يمكن أن تتضمن الخطة نصائح غذائية مع واحدة أو أكثر من العلاجات التالية:

علاج البلازما الغنية بالصفائحالميزوثيرابيعلاج الكاربوكسي

  • علاج كايا لنحت الجسم:

على الرغم من أن النشاطات الجسدية واتباع نظام غذائي معين هو الخطوة الأمثل بعد الولادة، إلا أنها من الممكن أن لا تستهدف مناطق تجمع السيلوليت واحتباس الماء. ولهذا يمكن لبعض التدخلات العلاجية أن تساعدك في إظهار النتائج. تعمل العلاجات غير الجراحية والغير مؤلمة التي تعتمد على “الكريوليبوسيس” وموجات الراديو على نحت الجسم بطريقة سريعة وآمنة بمزاياهم التي تساعد في إذابة الدهون وشد البشرة بلمسات بسيطة ونتائج مرضية.

 

لا علامات للجمال ولا رمز أو حدود له… لذلك كوني واثقة مما تريدينه وامضي قدماً للحصول عليه.

 

Categories: صحة

أضف تعليقاً