جمال

روديال تطلق سيروم قطرات الكريستال البيضاء

عليك أن تعرفي أن الأحماض يجب أن تكون من أساسيات خزانة منتجات العناية بالبشرة لديك، وأن استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يمنح بشرتك الإشراقة والنضارة والتوهج كما يمكنها القضاء على عيوب البشرة المختلفة وترطيبها بعمق.

إذا كنت تبحثين عن حلول للحصول على بشرة مثالية في العام الجديد، تقدم لك علامة تجميل النجمات – روديال – منتج جديد كليًا، مبتكر ليكون منتجك المفضل للعناية ببشرتك – قطرات الكريستال البيضاء (300 درهم إماراتي). تحتوي هذه القطرات على مزيج فريد من المكونات النشطة والفعالة التي تعمل على تخفيف الهالات الداكنة، وتوحيد لون البشرة ومعالجة مشكلة التصبّغ وبقع البشرة، حيث تحتوي قطرات الكريستال البيضاء على مركب White Ten™ الفريد وهو غني بعشرة عناصر قوية نشطة من مستخلصات النباتات والفواكه مثل مستخلصات الشاي الأخضر الياباني وزهرة الكاميليا اليابانية وتوت الميلبيري الأسود وفطر ماتسوتاكي والتفاح ونبات سنتيلا أسياتيكا ومركبات أسيتيل جلوكوزامين والنياسيناميد. تحتوي هذه المكونات على خصائص فعالة في تخفيف علامات زيادة إفراز الميلانين ومنح البشرة لون موحد وإشراقة مرغوبة.

يمنح هذا السيروم الثوري أيضًا تأثيرًا مضيئًا تبدو معه البشرة ملساء ومتوهجة بشكل فوري يشبه نعومة لمعان اللؤلؤ. يوضع في الصباح والمساء على بشرة نظيفة  للحصول على إطلالة بشرة أحلامك.

منتجات Rodial متوفرة للشراء في متاجر Browz، Harvey Nichols، Bloomingdales، ومن خلال الشراء الإلكتروني على http://www.beautysolutions-me.com/. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة http://www.rodial.co.uk/، وتابعوا أحدث الأخبار والمنتجات على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال: www.facebok.com/rodialskin، وتويتر: @rodialskincare، وانستغرام: @rodialme و@rodialskincare

Categories: جمال

أضف تعليقاً