جمال

اكتشفي سر جمال الفحم مع غسول الوجه بالفحم لإزالة السموم من “هيمالايا”

أطلقت شركة “هيمالايا” أعشاب، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال منتجات الصحة والعناية الشخصية بالأعشاب، غسول الوجه الجديد بالفحم لإزالة السموم كأحدث منتج لديها من ضمن مجموعة منتجات العناية بالفحم.

حيث عززت “هيمالايا” الآن مبيعاتها بإطلاق غسول الوجه بالفحم لإزالة السموم، وذلك بعد نجاح مقشر ومزيل السموم بالفحم وقناع الفحم الذي أصبح من أكثر المنتجات لديهم مبيعًا. 

إن بشرة الوجه معرضة لعوامل الحياة اليومية القاسية، حيث في كل مرة تخرجين فيها، يلامس بشرتك تلوث الهواء المتزايد، والأشعة فوق البنفسجية الضارة والأوساخ والمواد الكيميائية الأخرى التي تسبب الضرر، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور حب الشباب والعيوب وتراكم الأوساخ والبقع التي لا يمكنك التخلص منها بسهولة، ولكن، هناك مكون قد يساعدك في محاربة ذلك.

ازداد استخدام الفحم النشط في منتجات العناية الشخصية في السنوات القليلة الماضية لأسباب وجيهة، حيث ثبت علميًا أنه لديه القدرة على امتصاص الأوساخ والشوائب من البشرة وتنظيفها عن طريق فتح المسام.

كما يمكن أن تساعد الخصائص المضادة للبكتيريا للفحم النشط أيضًا في التخفيف من التهاب الجلد والبقع والاحمرار الشائع الذي يظهر مع حب الشباب، بينما تعمل في نفس الوقت على تحسين قدرات البشرة في علاج نفسها.

صُمم غسول الوجه لإزالة السموم من “هيمالايا” خصيصًا للاستفادة من الخصائص الطبيعية للفحم النشط والحفاظ على البشرة نظيفة ومنتعشة وخالية من الشوائب، مما يجعل إزالة هذه السموم غير المرغوب فيها والرؤوس السوداء العميقة أمراً سهلاً.

بعد الإطلاق الناجح لمقشر ومزيل السموم بالفحم في عام 2019 والذي أصبح المقشر الأكثر مبيعاً في غضون شهرين، أرادت “هيمالايا” تقديم منتج للاستخدام اليومي لأولئك الذين يرغبون في جعل التخلص من السموم جزءاً من روتينهم اليومي، حيث يقدم لك المنتج تنظيفًا عميقاً يتخلص من زيوت البشرة الزائدة، وذلك باستخدام تركيبة فعالة تجمع بين فوائد الفحم النشط وخصائص الشاي الأخضر القوية المضادة للأكسدة والتي ثبت أنها تعمل على تصغير المسام وترطب البشرة.

ونظرًا لتركيبته الفريدة، فهي تركيبة آمنة كذلك للاستخدام اليومي دون تعريض البشرة للجفاف، وتتميز بقوام ناعم ولطيف ينتشر بسهولة لتصل إلى كل جزء من بشرة وجهك وتنظفها. ينتج عن تلك الخصائص غسول منظف للبشرة فعال للغاية لا بد من اعتماده في روتين العناية بالبشرة.

وقد تم توسيع مجموعة منتجات الفحم من “هيمالايا” الحالية من خلال إضافة غسول الوجه بالفحم لإزالة السموم وذلك لمنح بشرتك روتين التنظيف وإزالة السموم التي تستحقها وتحقيق #TheCharcoalGlow !

ثلاث خطوات للحصول على أفضل النتائج من منتجات الفحم:

  1. التنظيف العميق: غسول الوجه بالفحم لإزالة السموم من هيمالايا، والذي يساعد على إزالة الأتربة والأوساخ اليومية لمنعها من التسرب إلى مسامك والتسبب في مشاكل البشرة، مما سيساعد على منحك نضارة رائعة مما سيجعلك محط أنظار المعجبين.
  2. التقشير: مقشر ومزيل السموم بالفحم من هيمالايا، مقشر لطيف يجمع بين جوز الهند والشاي الأخضر ومسحوق الفحم لإزالة خلايا الجلد الميتة للحصول على بشرة متجددة ونظيفة.
  3. تنقية مكثفة: قناع الوجه بالفحم لإزالة السموم من هيمالايا، يزيل الأوساخ والزيوت المتراكمة من المسام باستخدام مزيج مثالي من الفحم النشط والشاي الأخضر وغيرها من المكونات الطبيعية لتنظيف البشرة بعمق من الأوساخ والزيوت.

لضمان حصولك على بشرة متألقة، سارعي بشراء غسول الوجه الجديد بالفحم لإزالة السموم المتوفر في جميع محلات السوبر ماركت والصيدليات المعروفة.

ترقبوا المنتج التالي للعلامة التجارية – أقنعة الوجه الورقية من هيمالايا، والتي ستمنحك أفضل ترطيب لبشرة الوجه في 15 دقيقة فقط، وهي منتجات قطنية 100٪، قابلة للتحلل الحيوي، وتحتوي على حمض الهيالورونيك الطبيعي، كما ستتوفر ضمن 4 أنواع مختلفة – تنقية النيم الهندي، وإزالة السموم بالفحم، وبشرة متوهجة طبيعية، وإشراقة الشباب.

 

Categories: جمال

أضف تعليقاً