المرأة مول

جوتن تكشف عن مجموعة ألوان 2021

 أعلنت جوتن، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الدهانات في المنطقة، عن إطلاق مجموعة ألوان 2021 “اكتشف من جديد”، التي تتيح للمستهلكين فرصة جديدة التعرّف على سحر الألوان الكلاسيكية وجمالها.

ندعوكم هذا العام لتنضموا إلينا في رحلة اكتشاف بعض الألوان التي طوّرناها على مدار السنين من جديد من خلال هذه المجموعة. لقد دمجنا ألواننا الجديدة كليا مع ألوان تتحدى الزمن من أرشيفنا لنقدم لكم مجموعة من ٢٩ لونا تروي قصصا جديدة في المنازل. 

واستوحى خبراء جوتن اختياراتهم للمجموعة الجديدة من قاعدة بسيطة مفادها: “في الأوقات العصيبة، نجد الراحة في الأشياء المألوفة”، وبما أن منازلنا أصبحت أكثر من أي وقت مضى ملاذاً آمناً لنا، نشعر فيها بالطمأنينة والسلام، فإن مجموعة “اكتشف من جديد” تقدم من ألوان الماضي إلهاماً جديداً، يساعدنا على ترسيخ هذه المشاعر ويعكس المزاج والأفكار السائدة في الوقت الحاضر.

وقالت رنا خضرا، مديرة الألوان والإبداع في جوتن الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “تلعب منازلنا دوراً رئيساً في بث الهدوء والسكينة والراحة في نفوسنا، ويمكن لبعض الألوان أن تساعدنا في تحقيق هذا الإحساس مثل اللون “حمص 12118” بتناغمه الكريمي، بينما يمكن لألوان أخرى أن تستحضر شعوراً بالحرية، وتعزز الارتباط بالطبيعة والمحيطات والبحار، مثل اللون المنعش “أوشنير 4894″، ولا شك في أن مجموعات الألوان تتحدى الزمان لتخلق بيئات منزلية أنيقة، نشعر معها وكأننا جزء لا يتجزأ من المنزل”.

وأضافت خضرا: “تستلهم مجموعة “اكتشف من جديد” جماليتها من شوقنا إلى الاستقرار بينما نتعمق في المستقبل، مقدمة لنا أربع مجموعات لونية ذات قصص فريدة تمزج بين الماضي والحاضر، هي: الدافئة والقروية، والحيادية ودرجاتها الحسية، والأزرق الهوائي والألوان الراسخة، و شبيهة بالحلم؛ وتتمحور جميعها حول رجوعنا خطوة للوراء، ونحن نتطلع إلى الأمام”.

ويمتد إرث صناعة الألوان في جوتن إلى 60 عاماً ويشمل ابتكار الآلاف منها، وفي هذا العام؛ أعادت بطاقة الألوان السنوية التي عادةً تعرض الألوان الجديدة للمنزل، اكتشاف نهج جديد، وتصور مجموعة “اكتشف من جديد” بشكل إبداعي إمكانية دمج مجموعة منتقاة بعناية من الألوان الجديدة مع ألوان تم تطويرها على مدى العقود الستة الماضية، لسرد قصص جديدة في منازلنا.

عائلات الألوان الأربع: أربع قصص فريدة

الألوان الدافئة والقروية: اشعر بالإلهام والراحة مع هذه اللوحة الشبيهة بالأرض، كل لون يشجعك على نمط الحياة البطيئة والتقدير الحسي للجمال.

الألوان الجديدة

20167 ولكمنغ رد – أحمر قروي وجذاب، مليء بالدفء والحكمة

12120 ديزرت بينك – وردي خفيف وجذاب

12127 إيرثي براون – لون غني بالتربة الداكنة، عميق وصادق

12124 ناتشورال كلاي – قرميدي برتقالي، قروي وأصيل

12118 حمص – أصفر وكريمي متناغم

الألوان المُعاد اكتشافها

10428 ماسالا – دعوة ذهبية للمغامرة

1392 أنتيك يالو – أنيق مع لمسة من التقاليد

الألوان الحيادية ودرجاتها الحسية: تساعد على تبسيط مساحاتك وتنقية الذهن في الوقت الذي نعيش بعالم من الضوضاء والفوضى، وتزيل كل ما لا لزوم له، وتحتفي بالأشياء البسيطة.

 

الألوان الجديدة

10385 بلجين براون – متطور بهدوء ومليء بالشخصية

12125 إمبريشن – بني مذهّب مفعم بالحيوية وأنيق وعصري

1303 أوبزيرف – لون الهدوء والوضوح

الألوان المُعاد اكتشافها

1288 غراند شادو  – لون واثق مع لمسات من اللون الأخضر

1276 سوفت – بيج ذهبي لطيف وباعث على الطمأنينة

0486 إيرلي راين – السطوع لصباح ذهبي

1563 لوسيرن – توازن دقيق بين البيج والرمادي

الأزرق الهوائي والألوان المتجمدة: ألوان تضفي لمسة من حرية البحر والسماء، مستوحاة من الأماكن البرية والبعيدة، ننسحب من ضجيج الحياة لنغمر أنفسنا في الطبيعة ونجد السلام في صمتها.

الألوان الجديدة

5504 كوستال بلو – أزرق بحري، مليء بالعمق والغموض

5503 ناتشرال بلو – نظيف ويساعد على الاسترخاء

4894 أوشنير – منعش وناعم كالسماء

الألوان المُعاد اكتشافها

10963 جولدن برونز – حضن ترابي بتوهج ذهبي

8469 غرين لييف – سلمي طبيعي، عضوي ومتجدد

1973 أوبجيكتيف – رمادي دافئ وصادق، الرفيق المثالي

1024 تايمليس – همسة رقيقة من الرمادي الذهبي

الألوان الباهتة الشبيهة بالحلم: ألوان تحرر الخيال من خلال استحضار التعبير الفني، وتجلب المشاعر والأحلام إلى المساحات الفارغة، هذه الألوان ببساطة تعطي الحياة للأفكار.

الألوان الجديدة

6379 سيتي سكايب – أزرق مخضر مقيّدة وحضارية

6378 آيكونيك – النعناع الخافت من منتصف القرن

12126 سيليويت – رمادي يتألق بالسكون مع نفحة من اللون الأصفر

12123 كونتيمبوراري وايت – لون قشر البيض عصري وأنيق

20162 مالو – مزيج رائع من البني المحروق والبني

12119 فينتدج براون – لون السندس الذي يترك أثرًا في الذاكرة والمزاج

الألوان المُعاد اكتشافها

8118 كريسب – أخضر ذهبي ناعم

10246 فلفيت – أصفر جريء وحيوي

جميع الألوان؛ الجديدة منها والمعاد اكتشافها، مُزجت واختبرت بدقة لصنع مظهر بلون خافت جذاب، يبدو جماله الحقيقي على الأسطح الكبيرة، في وقت تبث قصص المجموعات اللونية الأربع المتميزة روح الحياة في 29 اختياراً وابتكاراً للألوان للعام 2021 من خلال صور التقطها المحترف لاين ثيت كلين، والتي تعرض الألوان في مشاهد تضمنت ديكورات داخلية، صممها استوديو أوسلو الإبداعي Kraakvik & D’Orazio.

تتاح الألوان الجديدة في مجموعة منتجات جوتن الجديدة “مذهل حياة”، وهو دهان يجعل جدران المنزل فاخرة المظهر حريرية الملمس، من دون روائح أو انبعاثات ضارة، كما أنه ينقي الجو عن طريق امتصاص المواد الكيميائية وتحسين جودة الهواء. وتظهر الألوان الجديدة أيضاً في فينوماستيك “بيتي مطفي غني”، الذي يقدم أفضل دقة للألوان، مع ضمان حصول أصحاب المنازل على الشكل الذي يرغبون فيه.

يشار إلى أن جميع الألوان في مجموعة “اكتشف من جديد” من جوتن متاحة الآن في جميع متاجر جوتن في المنطقة، اكتشف المزيد عبر http://colourtrendsme.jotun.com/ar/collection/

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً