المرأة مول

أجواء رومانسية في فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون طوال شهر فبراير

 بخلفية بانورامية على جبال الحجر حيث تتجلى الرومانسية في أبهى حللها، يحتفي فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون بالحب على طريقته طوال شهر فبراير. ويحرص الفندق ان يكون الملاذ الأمثل لقضاء أجمل الأوقات، بدءًا بتجارب شاي ما بعد الظهيرة في ردهة أتريوم، وتشكيلته من المطاعم العالمية، فضلاً عن عروض إقامة حصرية، وجولات هيلكوبتر لمشاهدة غروب الشمس العمانية الساحرة، تُكللها جميعاً خدمة ضيافة استثنائية يقدمها فريق العمل من السيدات والسادة. 

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل بن عبدالوهاب الزجالي، مدير عام فندق قصر البستان، الريتز- كارلتون: “سنحتفل مع ضيوفنا هذا العام على طريقتنا الخاصة حيث ننتظرهم بتشكيلة من الفعاليات المشوقة والمتجددة. فعلى أضواء الشموع، سيحظى ضيوفنا بأوقاتٍ لا تُنسى خلال إقامتهم أو استمتاعهم بألذ أطباقنا في مطاعمنا أو أثناء زيارتهم لمرافقنا المتنوعة والتي صممناها لتضفي لمسات مميزة على كل لحظة يقضونها معنا”.

ولغمر الحواس، ستحرص مطاعم الفندق على إثراء الأحباء بتجربة مذاقية تضم تشكيلة من النكهات العالمية يتم تحضيرها بأمهر الأيادي. فبجلسات مٌطلة على شواطئ بحر عُمان بنسماته العليلة، سيقدم مطعم بيتش بافيليون قائمة حصرية من خمسة أطباق لأفضل المأكولات البحرية والأسماك، وقائمة خاصة للنباتيين يتم تحضيرها باستخدام أفضل المكونات. ولمحبي الطابع المحلي، يحتفي مطعم مطبخ الخيران بقائمة طعام تضم أشهى الأطباق العُمانية على شرفته المطلة على حوض السباحة. وفي ردهة أتريوم، يمكن للضيوف تدليل أحبائهم في شاي ما بعد الظهيرة من خلال تشكيلة من أشهى المعجنات والحلويات المُعدة خصيصاً لهذه المناسبة طوال شهر فبراير. ويمكن للأحباء المقيمين في الفندق صنع ذكريات لا تنسى ضمن أجواء رومانسية آسرة مع قائمة طعام حصرية، فضلاً عن الاستمتاع بمشهد الغروب الآخاذ وجمال عُمان المتفرد على مُتن طائرة الهيلكوبتر.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً