جمال

أحماض العناية بالبشرة التي سترغبين في إضافتها لروتينك الخاص – عيادة كايا للبشرة

لقد رأينا بالتأكيد منتجات العناية بالبشرة كالسيروم، وغسول الوجه، والمرطب التي تتكون من عناصر تقلل التجاعيد، تساعد على تفتيح البشرة وتمنع من ظهور البثور عليها. تكون معظم هذه المكونات عبارة عن أحماض تتميز بخصائصها في تحسين العناية بالبشرة. تَلقى هذه الأحماض شعبية كبيرة في عالم العناية بالبشرة بمنتجات تتكون بشكل أساسي من الأحماض حتى باتت تتواجد في كل مكان. 

بالتالي تعليمات مقدمة من “عيادة كايا للبشرة” في الشرق الأوسط حول أهمية استخدام الأحماض في العناية بالبشرة. 

  • حمض الساليسيك (Salicylic Acid)

يخفف حمض الساليسيك من انسداد المسام والرؤوس السوداء والتقليل من نمو البكتيريا. يعتبر منتج سحري ومناسب للبشرة التي تعاني من حب الشباب. يتميز الحمض بتغلغله في البشرة الدهنية وتنظيف المسامات بعمق، كما يعمل كمضاد للالتهابات، والذي بدوره يساعد في علاج حب الشباب والتقليل من تكون البثور على البشرة. 

يمكنك تجربة Blemish Control Formula (300 درهم إماراتي) المتوفر على Kayaskinproducts.com

  • حمض الجليكوليك (Glycolic Acid)

يندرج حمض الجليكوليك ضمن حمض ألفا هيدروكسي AHA، و له فوائد عديدة من أهمها التخلص من الخلايا الميتة وتوحيد ملمس البشرة والتقليل من التصبغات والجفاف. يعتبر الحمض مقشر رئيسي، بل ألطف مقشر على البشرة بالمقارنة مع المقشرات التقليدية. يستعمل حمض الجليكوليك في منتجات البشرة المختلفة، كالمقشرات، المرطبات أو حتى في السيروم، ويعمل على التغلغل بعمق في البشرة و تقشيرها بنعومة. 

يمكنك تجربة Purifying Spot Corrector  (275 درهم إماراتي) المتوفر على Kayaskinproducts.com

  • حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid) 

يعزز حمض الهيالورونيك من ترطيب البشرة، باعتباره مكون طبيعي يستهدف الترطيب ويحتفظ به. يتم اعتباره غالبًا كمكون رئيسي في استعادة رطوبة وشد البشرة والمحافظة على نضارتها. 

يمكنك تجربةBrighten and Firm Eye Serum  (350 درهم إماراتي) المتوفر على Kayaskinproducts.com

  • الريتينول (Retinol)

يمكن لمكون الريتينول أن يعزز من تجديد البشرة بعمق عن طريق تحفيز وتسريع عملية إنتاج خلايا جديدة. تعمل عملية تجديد الخلايا على توحيد لون البشرة و المحافظة على بشرة بصحة جيدة. 

كما تم اعتباره كمنتج سحري لمحاربة شيخوخة البشرة، لإنه يحفز إنتاج الكولاجين، فبالتالي يعمل على شد البشرة والتقليل من تكون التجاعيد. كما يعمل على تنظيف المسام وتوحيد ملمس البشرة، لذلك ينصح به معظم أطباء البشرة للمراهقين الذين يعانون من حب الشباب. 

يمكنك تجربة Skin Awakening Rinse  (190 درهم إماراتي) المتوفر على Kayaskinproducts.com

Categories: جمال

أضف تعليقاً