المرأة مول

’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ في فندق W مسقط يواصل تصدر المشهد الاجتماعي في السلطنة

 بإطلالاته الخلابة على شاطئ القرم وحوض سباحته اللامتناهي، ينتظر’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ ضيوفه هذا العام بروح متجددة. فمنذ افتتاح أبوابه لأول مرة في عام 2019، يواصل المطعم إثراء المشهد الاجتماعي المحلي من خلال فعالياته وبرامجه العالمية المميزة، بما في ذلك استضافته لإذاعة إيبيزا العالمية، وعدد من فنانيي الدي جي من بودا بار. فمن خلال تصاميمه الأنيقة وسط أجواء نابضة بالحياة، يعد ’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ ضيوفة بأوقات لا تنسى حيث تجمعهم أطباق متوسطية بنكهات آسيوية جديدة ومُبتكرة. 

قال جيرالد شيفاسون، المدير العام لـفندق W مسقط: “منذ افتتاح ’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ ونحن نواصل تقديم تجارب تعكس بصمة W الاستثنائية. فبجانب حرصنا على إثراء ضيوفنا بتشكيلة من البرامج العالمية المتجددة وإرضاء الذواقة عبر قوائم طعامه العصرية مثل’برنش الجمعة‘، نعمل على تقديم كل ما هو جديد لنصبح القلب النابض في مسقط ومقصد استثنائي لقضاء أجمل الأوقات”. 

وسط أجواء مبهجة وتصاميم بلمسات فنية تكملها إطلالات رائعة على شاطئ القرم وحوض سباحة لامتناهي، سيكون الضيوف على موعد مع تجارب مذاقية ترضي حواسهم وتفوق تطلعاتهم. حيث سيحرص فريق ’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ على غمرهم بنكهات مبتكرة، بما في ذلك طبق الروبيان المقرمش وشرائح لحم الضأن بجوز الهند وتاكو السلمون. بالإضافة إلى قائمة طعامه الجديدة، لايزال بإمكان الضيوف الاستمتاع بطبق ميني سوشي برغر والذي يحمل توقيع المطعم، بجانب تشكيلة من المشروبات المحضرة بإبداع فندق W في أجواء موسيقية حية. لن يتوانى ’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ أن يقدم لمرتاديه جو مفعم بالهدوء خلال النهار، ومقصد نابض بالحياة في المساء. 

للمزيد من المعلومات حول مختلف الفعاليات التي يقدمها فندق W مسقط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wmuscat.com، أو تصفح حساب الفندق على تطبيق الإنستغرام @wmuscat أو حساب المطعم @siddhartaloungemuscat.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً