جمال

تألق أكثر وبشرة مشدودة مع لون موحد في مجموعة ﭬيتا سي بلس الغنية بفيتامين سي من ميشا

في استقبال سنة جديدة أفضل ما يمكنك أن تقدميه لبشرتك هو روتين عناية فائقة لتكوني في أجمل إطلالاتك في موسم العطلات والاحتفالات ولبداية مثالية لبشرتك في السنة الجديدة. إذا كانت بشرتك في هذه الفترة تعاني من الجفاف وتفتقر إلى الحيوية والنضارة فأنت بحاجة إلى مجموعة ميشا الجديدة الغنية فيتامين سي – مجموعة ﭬيتا سي بلس – التي ستعيد النضارة إلى بشرتك وتجعلها أكثر إشراقًا مع لون موحد ومظهر صحي مشدود.

إليك منتجات مجموعة ﭬيتا سي بلس من ميشا وفوائدها الرائعة لبشرتك:

  • تساعد مجموعة ﭬيتا سي بلس على تحسين مظهر البقع الداكنة في البشرة مع تركيبة فيتامين سي المركزة.
  • ترطيب عميق مع تركيبة غنية بالكولاجين والفوليرين وفيتامين E والسيراميد وحمض الهيالورونيك. 
  • مبتكرة بتركيبة لطيفة تناسب البشرة الحساسة للاستخدام اليومي.
  • تتغلغل بسهولة وسرعة في طبقات البشرة وتحفزها للقيام بوظائفها بتركيبة ليبوسوم فيتامين سي.
  • مختبرة ضد مشكلة تهيج البشرة.

MISSHA VITA C PLUS CLEAR COMPLEXION FOAMING CLEANSER

رغوة منظفة للبشرة – Clear Complexion Foaming Cleanser – من مجموعة ﭬيتا سي بلس (92 درهم إماراتي) رغوة منظفة لطيفة مبتكرة بتركيبة غنية بقوة فيتامين سي لإزالة شوائب البشرة وتحسين مظهر البقع الداكنة ومنح البشرة إطلالة مشرقة.

تونر الإشراق –  Brightening Toner– من مجموعة ﭬيتا سي بلس (150 درهم إماراتي) تونر خفيف سريع الامتصاص لتحسين مظهر البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة. تونر فعال في تحسين مظهر التجاعيد ومنح البشرة إطلالة أكثر إشراقًا ونضارة.

أمبول التصحيح المركز بفيتامين سي – Correcting Concentrate Ampoule– من مجموعة ﭬيتا سي بلس (150 درهم إماراتي) بتركيبة مركزة من فيتامين سي القوي يمنح البشرة الإطلالة الصحية المشدودة ويعالج البقع الداكنة وعيوب البشرة المختلفة واللون غير الموحد لتصبح نقية ونضرة بإطلالة خالية من العيوب.

MISSHA VITA C PLUS SPOT CORRECTING CONCENTRATE AMPOULE

أمبول تصحيح البقع وشد البشرة – Spot Correcting and Firming Ampoule من مجموعة ﭬيتا سي بلس (180 درهم إماراتي) يمنح البشرة الإشراق ويحسن من مظهر النمش والبقع الداكنة ليترك البشرة ناعمة ومشدودة ومرنة. مبتكر بتركيبة من الكولاجين والفوليرين  وفيتامين E والسيراميد وحمض الهيالورونيك، لطيفة على البشرة الحساسة للاستخدام اليومي.

كريم تصحيح البقع وشد البشرة – Spot Correcting and Firming Cream من مجموعة ﭬيتا سي بلس (190 درهم إماراتي) كريم مرطب غني بفيتامين سي لتأثير قوي يمنح البشرة النضارة والمظهر الصحي المشدود. يحسن من مظهر البقع الداكنة ويوحد لون البشرة.

تتوفر منتجات الجمال من العلامة التجارية Missha للشراء الإلكتروني مع خدمة الشحن لدول مجلس التعاون الخليجي من خلال الموقع الإلكتروني  www.Misshame.com، ومباشرة من خلال كشك ميشا في مول دبي فيستيفال سيتي، شرف دي جي في مردف سيتي سنتر، ديرة سيتي سنتر، أبو ظبي مول، تايم سكوير مول، ابن بطوطة مول، ترايانو في ياس مول، واتسونز دبي مول. منتجات FC Beauty متوفرة للشراء من خلال Jawaherat.com، Misshame.com، وكشك ميشا في مول دبي فيستيفال سيتي.     لمزيد من المعلومات عن المنتجات، تفضلوا بزيارة www.Misshame.com و www.jawaherat.com وتابعوا آخر الأخبار من خلال انستجرام وفيسبوك: (@Missha_me)  و(@FCBeautyme)

 

Categories: جمال

أضف تعليقاً