جمال

4 فوائد لاستخدام منتجات الشعر الطبيعية على الشعر المجعد من كيرل شوب

إذا كنت فتاة ذات شعر مجعد، فستجدين أن هذا السيناريو يحدث بشكل متكرر؛ عندما تدخلين إلى غرفة مليئة بالعائلة أو الزملاء أو حتى الغرباء، تتغير المحادثة ويصبح شعرك المجعد موضوعًا للمحادثة على الفور.

 philipe-cavalcante-xe68QiMaDrQ-unsplash

يؤمن موقع كيرل شوب بأنه لا يجب عليك أبدًا أن تغييري من نفسك او شخصيتك بناءً على فكرة المجتمع عن الشعر المجعد والطبيعي ولهذا السبب، جعلت العلامة التجارية مهمة نشر الوعي حول قبول الذات وحب الذات من أولوياتها للمساعدة في بناء مجتمع النساء اللواتي يرتدين شعرهن الطبيعي بكل فخر. تعتبر العناية بشعرك بحد ذاتها شكلاً من أشكال العناية الذاتية، ولهذا السبب من المهم استخدام المنتجات التي لن تسبب أي ضرر لشعرك على المدى الطويل وتعزز جماله الطبيعي.

 

يقدم موقع كيرل شوب مجموعة واسعة من المنتجات الخالية من المواد الكيميائية والنباتية والطبيعية والتي تعكس بوضوح رؤية العلامة التجارية: التعاطف والصدق والشفافية. لا يتعلق الأمر بالقواعد الصارمة التي يجب اتباعها، بل هو تغيير في نهج الشعر والعناية الذاتية. أنت مهمة وكذلك شعرك. أنت تستحقين الحب وكذلك الشعر. ولهذا الغرض يقدم موقع كيرل شوب أفضل منتجات الشعر الطبيعية.

 

فيما يلي 4 فوائد لاستخدام منتجات الشعر الطبيعية من Curlshops.com ، والتي سترفع من مستوى شعرك المجعد وتساعدك على بدء رحلتك من قبول الذات واحتضان شعرك الطبيعي.

 

1-لا تحتوي على مكونات ضارة

هذه فائدة واضحة، حيث أن منتجات الشعر الطبيعية خالية من المواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن تجرد شعرك من الرطوبة وتغير نسيج شعرك وتتسبب في التلف على المدى الطويل. ومن ثم، فإن استخدام المنتجات الطبيعية هو المفتاح للحصول على تجعيدات شعر أكثر نعومة وصحة.

 

2- شعر أقوى وأطراف متقصفة أقل

تحتوي العديد من منتجات الشعر الطبيعي على موقع كيرل شوب على مكونات مغذية للغاية مثل الزيوت التي تمنع تقصف الشعر. بالإضافة إلى المكونات الأخرى ذات الأساس المائي مثل الصبار والجلسرين لترطيب الشعر، مما يمنح الشعر المجعد النعومة والحيوية. ومن ثم، فإن التحول إلى منتجات الشعر الطبيعية يمكن أن يساعد في إصلاح شعرك وتقليل التكسر ولن يترك شعرك هش وجاف.

 

3– تعزز من لمعان الشعر

يتم تصنيع المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية بالكامل لإبراز لمعان شعرك الطبيعي الذي يمكن أن يستمر لعدة أيام، ويرجع ذلك أساسًا إلى خلو المنتجات من مواد الكحول الضارة التي يمكن أن تترك شعرك يبدو باهتًا وتزيل اللمعان. مع وضع ذلك في الاعتبار، تعد الاستمرارية أمرًا أساسيًا وستحتاجين إلى استخدام المنتجات الطبيعية لمدة شهر على الأقل لملاحظة اختلاف في شعرك.

 

4– سوف تساعدك على التخلص من أجهزة تصفيف الشعر!

لا شك في أن استخدام الحرارة يمكن أن يؤثر سلبًا على شعرك. قد يستغرق الأمر أيضًا وقتًا طويلاً للتعافي وإعادة الحياة لتجعيدات شعرك. وبالتالي، فإن التحول إلى منتجات الشعر الطبيعية مثل البلسم الذي يترك على الشعر وكريمات التصفيف والمواد الهلامية سيساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة مثل تجعيدات شعر أكثر صحة والتخلص في النهاية من أدوات 

Categories: جمال

أضف تعليقاً