المرأة مول

“إل جي” تطلق جهاز تنقية هواء القابل للارتداء في السلطنة

بعد الكشف عنها في معرض أيفا 2020، أعلنت “إل جي إلكترونيكس” اليوم عن توافر حلّها الشخصي للهواء قريباً في سوق السلطنة، وهو جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier.

 LG PuriCare Wearable 04

ولطالما ارتبطت “إل جي”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الهواء النظيف، بتمكين أنماط الحياة الصحية. وبسبب مكانتها في هذا المجال، عملت الشركة على إنشاء فئة جديدة كاملة من تقنية تنقية الهواء القابلة للارتداء، بهدف تقديم مستوى جديد من الحماية المحمولة. وتتضمّن مجموعة أجهزة تنقية الهواء PuriCare  من “إل جي”، والتي يتم توسعتها باستمرار، على نماذج برجية مفردة ومزدوجة للمساحات السكنية، ونموذجًا تجاريًا للمكاتب، وجهازًا محمولًا للاستخدام أثناء التنقل. وتسعى “إل جي”، عبر أحدث إصدار لعائلةPuriCare  ، لضمان الحفاظ على الهواء النقي والراحة الأمثل أثناء التنفس، أينما كان المستخدم.

 

وبينما تظهر أهمية الحفاظ على جودة الهواء الصحي بشكل متزايد هذا العام، فلطالما كانت النقاشات حول جودة الهواء مصدر قلق كبير للدول والأفراد في جميع أنحاء العالم منذ سنوات عديدة. أما تطوير جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier، فيعود إلى عام 2017، وقد خضع لثلاث سنوات من البحث والتطوير واختبار المنتج بشكل مكثّف.

 

ضمان الراحة

وقد حدّدت “إل جي” في إطار أبحاثها التحديات المشتركة للأشخاص الذين يرتدون الأقنعة، وتضمّن ذلك تنظيم تدفّق الهواء دون أن يصبح الجو دافئًا جدًا ودون ان يطغى الخوف من الأماكن المغلقة أو يوجد الضباب بشكل مستمر. وحين أصبح الناس أكثر وعيًا حول البيئة، برزت الحاجة الملحّة إلى حل أكثر استدامة.

 

صمّم جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier  بطريقة مريحة بالاستناد إلى تحليل شامل لشكل الوجه. ويتناسب الجهاز بشكل مريح مع وجه المستخدم، الأمر الذي يقلّل من تسرّب الهواء حول منطقة الأنف والذقن. كما يتميّز واقي الوجه بغطاء سيليكون يعمل على تعزيز الراحة لساعات متتاليةـ كما يقلّل من غباش النظارات، ويمنع تلوّث الغطاء الداخلي.

قال السيد سودهير إم، الرئيس التنفيذي لمجموعة OTE: “على مر السنين، أثبتت LG التزامها بالتأثير بشكل إيجابي على حياة الناس من خلال قوة التكنولوجيا. مع استمرار توسع مجموعة PuriCare، نحن متحمسون بشكل خاص لإمكانيات هذا المنتج، الذي يعيد تصور إمكانيات تنقية الهواء ومن المؤكد أنه سيتردد صداها مع المستهلكين المهتمين بالصحة في جميع أنحاء عمان. نعتقد أن جهاز تنقية الهواء الجديد القابل للارتداء سيوفر للناس مزيداً من راحة البال“.

 LG PuriCare Wearable 02

الحفاظ على النظافة

ويستخدم جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier اثنين من مرشحاتH13 HEPA ، والتي تعمل على الحدّ من حوالي %99.95 من المواد الضارة المنقولة عبر الهواء، والتي تتضمّن الفيروسات والبكتيريا والمواد المسبّبة للحساسية، ويمنعها من دخول الجهاز التنفسي1 لمن يرتديها. كما يكتشف مستشعر الجهاز التنفسي الحاصل على براءة اختراع من “إل جي” دورة وحجم تنفّس المستخدم، ويضبط المراوح المزدوجة الخاصة بجهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier بشكل تلقائي، من خلال ثلاث إعدادات للسرعة. كما انه في إمكان المراوح الديناميكية الإسراع حين يستنشق مرتديها، والإبطاء من أجل تخفيف المقاومة عند الزفير.

 

حل عملي

ويأتي جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier مزودًا ببطارية 820 مدمجة وقابلة لإعادة الشحن. ويمكن للبطارية توفير ما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل بسرعة منخفضة وساعتين على أعلى إعداد. أما لإعادة الشحن، فيحتاج المستخدم إلى توصيل الجهاز بمصدر طاقة، وذلك عن طريق استخدام كابل   USB C المرفق. ولمزيد من الراحة، يسهل إزالة واستبدال – وتمديد إمكانية استخدام المكوّنات الرئيسية مثل المرشحات والغطاء الداخلي وواقي الوجه وأشرطة الأذن وموسعات الشريط.

 

قريبًا، ستصدر إل جي أيضًا غطاء فريد من نوعه لجهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier  تستخدم تقنية التعقيم UVnano الخاصة بالشركة والتي تقضي على 99.99% من الجراثيم في 30 دقيقة فقط، وذلك من خلال استخدام مصابيحLED UV-C 2. كما يمكن للغطاء إزالة الرطوبة من المكوّنات الداخلية الناتجة عن تنفّس مرتديها، ويمكنها أيضًا شحن الجهاز من فارغ إلى ممتلئ في ساعتين فقط، وكذلك إرسال الإشعارات إلى الهاتف الذكي للمستخدم عبر تطبيق LG ThinQ  حين يستلزم استبدال المرشحات.

 

بدوره، قال السيد هونغجو جيون، رئيس “إل جي إلكترونيكس” لمنطقة الخليج: “يأتي إطلاق جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier  في سوق عمان، ليؤكّد التزامنا المستمر بدعم الابتكار، وبتوفير التكنولوجيا المتقدمة في السوق بسرعة فائقة. ولا بدّ من الإشارة إلى ان هذا الجهاز يأتي في الوقت الأنسب حيث الحاجة المتزايدة إلى الحماية المحمولة والوصول إلى الهواء النظيف. وقد شهدنا على مدى سنوات اهتمامًا متزايدًا بالحفاظ على جودة الهواء. ولذا، واصلنا توسيع تشكيلة PuriCare الخاصة بنا. إننا نشهد اهتمامًا في القطاعات الرسمية من الحكومات وكذلك الشركات وصولاً إلى المستهلكين العاديين، ونحن فخورون بقدرتنا على تمكين الناس في جميع أنحاء السلطنة من تنفس هواء أفضل، مع الحفاظ على راحتهم“.

 

وسيتوفّر جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier في متاجر مختارة في عمان اعتباراً من أواخر ديسمبر 2020، يتم توفير مرشحين H13 HEPA في العلبة، بالإضافة إلى فلاتر إضافية  تُباع بشكل منفصل.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttps://www.lg.com/ae/air-purifiers/lg-ap300awfa

 

 

المواصفات الرئيسية:

•          الحجم: 156 × 110 × 63 ملم

•          الوزن: 126 جرام

•          الفلتر: H13 HEPA Filter (2 EA)

•          البطارية: قابلة للشحن 820 مللي أمبير

•          وقت الشحن: ساعتان

•          وقت الاستخدام: 4 ساعات (دقيقة) – 8 ساعات (حد أقصى)

•          المروحة: محرك عاكس مزدوج

•          سرعة المروحة: 3 خطوات

•          المستشعر: مستشعر الجهاز التنفسي

•          التوصيل: USB نوع سي

•          اللون الأبيض

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً