المرأة TV

«طلبات» تُطلِق خاصية جديدة تُمكّن المستخدمين من التبرع مباشرة لجمعية دار العطاء

يَسُر شركة «طلبات»؛ صاحبة التطبيق الرائد إقليميًا في طلب وتوصيل الطعام والبقالة، أن تُعلِن عن شراكتها  مع جمعية دار العطاء الخيرية التي تتولى رعاية المحتاجين والفقراء في جميع أنحاء السّلطَنة. هذا التعاون بين «طلبات» وجمعية دار العطاء سيُتيح للعملاء إمكانية التبرع بسهولةٍ ويُسر من خلال التطبيق في خطواتٍ بسيطة.

تهدُف هذه الشراكة أيضًا إلى تشجيع المستخدمين لتقديم يد العون لعددٍ من الأنشطة والجميعات الخيرية محليًّا داخل سلطنة عمان وعالميًّا. ستكون هذه الخاصية متاحة على التطبيق بدءًا من الآن، وسيكون لدى عملاء تطبيق «طلبات» الإمكانية لإرسال تبرعاتهم إلى الأنشطة المختلفة لجمعية دار العطاء.

تُعد جمعية دار العطاء الخيرية صرحًا يعتني بجميع المحتاجين وسيكون وجودها على منصة «طلبات» سيُتيح للمستخدمين دعم أنشطة الجمعية الخيرية مثل: رعاية الأسر المُعسِرة، الإغاثة في حالات الكوارث، مصارف الزكاة، المساعدات الرمضانية وغيرها الكثير.

هدف الجمعية كما أشارت الدكتورة شمسة الحارثي؛ المدير العام لجمعية دار العطا، هو تمكين المواطنين ومساعدتهم لتغيير ظروفهم المعيشية للأفضل.

«نحن فخورون لكوننا سننضم إلى منصة «طلبات»، فهذه الشراكة ستُساعدنا على الوصول إلى أكبر عددٍ من الناس الذين يبحثون عن سُبُل مساعدة ومساندة المبادرات الخيرية. أقدم شكري لشركة «طلبات» على جهودها في تقديم طرق جديدة لدعم المحتاجين عبر منصتها».

جاءت هذه الشراكة استكمالًا لمبادرات شركة «طلبات» لمساعدة المجتمعات التي تضررت منذ بدء انتشار الوباء العالمي «كوفيد-19»، وهو ما تؤمن «تتيانا رحال»؛ المدير العام لطلبات عمان، بأنه أولوية قصوى.  

«واجه المجتمع العماني الكثير من الصعاب والتحديات خلال فترة جائحة «كورونا» وتغلب عليها. وشراكتنا اليوم مع جمعية دار العطاء لهي أمرٌ نفخر به لأنه يُمكّن أبناء المجتمع من مساعدة بعضه بعضًا في أوقات الأزمات. ونحن دائمًا ما نبحث عن أفضل الطرق لتيسير إرسال التبرعات للمجتمعات التي بحاجة للمساعدة، واستخدام منصتنا من أجل الصالح العام». 

«لدينا مسؤولية تجاه مجتمعاتنا، وخلال ما نمر به من أوقات عصيبة خلال جائحة «كورونا» يملؤها الشك والمجهول، إلا أنها جعلتنا نشهد تكاتف المجتمع العماني وتعاون أفراده معًا. وهذه الشراكة هي فرصة ممتازة للحث على مزيدٍ من التعاون حتى نمر على هذه الأزمة بسلام». 

هذا ويُمكن للمستخدمين التبرع لصالح جمعية دار العطاء من خلال تطبيق طلبات المُتاح على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أبل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً