All Categories

لوتاه تكشف عن مجموعة الهدايا طقم فيلفيت

كشفت لوتاه، علامة العطور العصرية الرائدة في الإمارات، عن مجموعة الهدايا طقم فيلفيت التي يمكن تخصيصها لتناسب أذواق أحب الأصدقاء وأفراد العائلة، حيث تقدّم المجموعة لعشاق العطور باقةً واسعةً ومتنوعةً من أرقى التوليفات العطرية ومنتجات البخور والعود والزيوت الفاخرة.

وتُعّد المجموعة من الهدايا المميزة، إذ تتيح إمكانية تصميم الطقم واختيار عطر بخور وعود معطّر وزيت عطري مع مبخرة أنيقة بيضاء اللون، وقد تم تنسيق جميع هذه القطع بعناية فائقة داخل صندوق جميل بلون رمادي فاتح مصنوع من مخمل فاخر، تزيّنه تفاصيل ذهبية محفورة بنقوش لوتاه المخصصة.

يمكن شراء مجموعة هدايا طقم فيلفيت بأسعار تبدأ من 75 ريالاً عمانياً. وهي متوافرة لدى المتاجر وعبر الموقع الإلكتروني lootahperfumes.com، مع توافر خدمة الشحن حالياً إلى سلطنة عُمان والبحرين. كما يمكن للعملاء زيارة أقرب متجر لعلامة لوتاه في عمان والاطلاع على التشكيلة الرائعة من العطور، في أحد المواقع المذكورة: سيتي سنتر صحار، سيتي سنتر مسقط،عمان افينيوز مول، الموج مسقط

وتفخر العلامة بهويتها الإماراتية الأصيلة ذات الطابع العالمي، وتتفرد عن غيرها من العلامات الأخرى بتوليفاتها الرائدة من العطور الفاخرة، ونفحاتها العصرية التي تنثر عبقها في المناسبات كافة. كما تحظى لوتاه بمكانةٍ رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح اسمها مُرادفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة يدوية التحضير والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية.

أضف تعليقاً