All Categories

فندق W مسقط يستحضر أجواء مدينة شنغهاي بافتتاح مطعم (Ba Ban)

  مواصلاً إثراء ضيوفه بتجارب مميزة تعكس شخصية وبصمة W الاستثنائية، ينتظر فندق W مسقط محبيه لخوض رحلة مذاقية وحسية مختلفة مع افتتاح مطعم بابان ((Ba Ban. يستوحي المطعم الجديد أجواءه من مدينة شنغهاي في ثلاثينيات القرن الماضي وذكريات ’الحياة قرب ساحة ذا بوند‘، ويستقي إلهامه من أزقة المدينة التقليدية ليجمع بذلك بين المفردات الجمالية الصينية والطابع الشرقي العصري. يعد بابان ((Ba Ban أحدث إضافة إلى قائمة مطاعم فندق W مسقط بحيث سيعمل فريقه المتخصص في مأكولات المطابخ الصينية على تحضير قائمة طعام بألذ النكهات الأصلية، تكمله تشكيلة متنوعة من المشروبات التي تحمل توقيع W.

تعليقاً على ذلك، قال جيرالد شيفاسون، مدير عام فندق W مسقط: “يعكس مطعمنا الصيني العالمي بابان ( (Ba Ban الجرأة والأناقة على طراز علامة W العالمية في جميع تفاصيله. يتمتع المطعم بمزيج رائع من السحر الباريسي الأوربي والطابع الاجتماعي لمدينة شنغهاي العريقة، ليقدم تجربة مذاقية استثنائية في قلب العاصمة مسقط. نثق أنه عبر هذه الخطوة سنتيح الفرصة أمام ضيوفنا للاستمتاع بأشهى الأطباق بلمسات عصرية وقضاء أمتع الأوقات مع أحبائهم وأصدقائهم”.

سيكون ضيوف المطعم على موعد مع قائمة غداء تحتفي بمزيج رائع من المطبخ الصيني التقليدي بنكهات مبتكرة، يقدمها الشيف داي نونغ بلمساته الإبداعية الخاصة، وذلك من يوم الثلاثاء وحتى السبت من كل أسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى الرابعة والنصف عصراً. يستحضر المطعم الراقي النكهات الأصيلة ليأخذ الذواقة في رحلة لعيش سحر الشرق القديم، بدءًا من طبق البط المحضر على طريقة مدينة بكين، وأطباق الديم سوم، وفطائر البيض والمعكرونة الحريرية، انتهاءً بحلوى بودنغ المانجو وبوميلو ساغو. جدير بالذكر أن الشيف نونج يُعتبر من رواد المطبخ الصيني، وقد أمضى السنوات الست الماضية في دبي وأكثر من عقد من الزمان في تحضير أطباق الديم سام والمأكولات الكانتونية.

استوحى المطعم اسمه من النمط الموسيقي الصيني التقليدي المُشابه للأوبرا وتعني كلمة ’Ba Ban‘ ثمانية إيقاعات، ليحتفي بمشهد موسيقى الجاز الصينية في شنغهاي في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. تميزت هذه الموسيقى بتوليفة مميزة من الألحان الشعبية المحلية وأنماط الموسيقى الغربية، لتصبح الهوية الجديدة في تاريخ الصين الحديث.

استلهاما بفن الـ ’آرت ديكو‘، تم تصميم المطعم ليجمع بين الطابع الصيني التقليدي والتصاميم الشرقية العصري. سيجد الضيوف أنفسهم محاطين بالفن في كل تفاصيل المطعم، ابتداءً من المقاعد الجلدية والإضاءة الهادئة، ووصولاً إلى التصميم المعماري الذي يطغى بجماله على المكان، ليمنحهم أوقاتاً لا تنسى .

سيفتح المطعم أبوابه للغداء من يوم الثلاثاء وحتى السبت من كل أسبوع، من الساعة 12 ظهراً وحتى الرابعة والنصف عصراً، ويطلب من جميع الضيوف الحجز مسبقاً. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.wmuscat.com، أو تصفح حساب المطعم على الانستغرام @babanwmuscat.

 

أضف تعليقاً