All Categories

رنه موبايل تتعاون مع مجموعة بدر السماء لتقديم أسعار خاصة لمستخدميها لخدمات الرعاية الصحية

 كجزء من جهودها المتواصلة لمساعدة المجتمع، دخلت رنة موبايل في شراكة مع أكبر مزود للرعاية الصحية في سلطنة عمان – مجموعة مستشفيات بدر السماء – لتقديم مزايا خاصة لعملائها.

مع هذا، يمكن لعملاء رنه موبايل الإستفادة من خدمات الرعاية الصحية في أي مركز من مستشفيات مجموعة بدر السماء وبأسعار خاصة والبقاء بصحة جيدة خلال هذه الأوقات الصعبة. تختلف معدلات الخصم للخدمات المختلفة على النحو المتفق عليه بين كلا الطرفين. حيث تتوفر تفاصيل الخدمات والخصومات المختلفة في الرابط التالي: http://www.rennamobile.com/bas-discount/

للإستفادة من هذه الميزة، كل ما يحتاجه عميل رنه موبايل هو الاتصال على # 615 * 181 * من هاتفه المحمول. حيث سيتلقى العميل رسالة نصية قصيرة. بعد استلام الرسالة النصية القصيرة، يجب على العميل إبراز هذه الرسالة القصيرة والبطاقة المدنية في مكتب الإستقبال في مركز بدر السماء / مسؤول خدمة العملاء.

وبهذه المناسبة، قال رائد حدادين – الرئيس التنفيذي لرنه موبايل: “نحن متحمسون للشراكة مع مجموعة مستشفيات بدر السماء، أحد الأسماء البارزة في مجال الرعاية الصحية في السلطنة ونقدر بكل إخلاص دعمهم لهذه المبادرة. في وقت الاختبار هذا، من المهم للغاية أن يحصل عملاؤنا على أفضل رعاية صحية ومجموعة مستشفيات بدر السماء أحد أفضل المؤسسات الرائدة في هذا المجال. تسعى كلا من رنه موبايل ومجموعة بدر السماء دائماً لتقديم أفضل الحلول لعملائهم أو مرضاهم”.

كما أضاف أيضاً: “تؤمن رنه موبايل في تقديم خدماتها في مجال خدمات الاتصالات ومساعدة العملاء بالبقاء على اتصال بشكل واسع وأفضل وأكثر أماناً. ربما لذلك، نسعى جاهدين لنصبح مشغل الاتصالات المفضل في السلطنة”.

وفي حديثهِ عن الشراكة، قال المديرون الإداريون لمجموعة مستشفيات بدر السماء – عبد اللطيف والدكتور ب. ع محمد ، في بيان مشترك: “يسعدنا تقديم دعمنا لهذه المبادرة الخاصة من قبل رنه موبايل. لكوننا أكبر مزود للرعاية الصحية في القطاع الخاص، فإننا نتفهم مسؤوليتنا الاجتماعية. من خلال هذه الحملة -لا نجعل أنفسنا في متناول الكثيرين فحسب – بل نرفع أيضاً الوعي حول أهمية الفحوصات الصحية الوقائية.

Categories: All Categories, صحة

أضف تعليقاً