All Categories

HUAWEI WATCH FIT الجديدة..أنيقة وبمزيا رائعة لتعزيز اللياقة البدنية والصحة

جاءت ساعة  HUAWEI WATCH FIT لتكون أحدث إضافة من هواوي إلى قطاع أجهزتها القابلة للارتداء، وتتيح الساعة للمستخدمين من خلال شاشة AMOLED كبيرة بمقاس 1.64 بوصة التفاعل مع دورات اللياقة البدنية ومساعد الحياة الذكي وغيرها من الميزات الفريدة. ومن خلال الجمع بين التصميم الأنيق والعصري ومجموعة المزايا العملية فضلاً عن القيمة التنافسية،  تبقى ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة الرفيق المثالي لحياتك اليومية وإليك الأسباب:

HUAWEI WATCH FIT Lifestyleأسلوب جديد وعصري مع شاشة أنيقة عالية الدقة

تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED كبيرة بمقاس 1.64 بوصة مع نسبة 70٪ من الشاشة إلى الجسم. وتنبض الشاشة بدقة 456x 286 و326 PPI و 16.7 مليون لون بالطاقة، مما توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة مع استخدام هذه الشاشة الكبيرة، ويمكن الاختيار من بين ما يقرب من 130 نمطًا رائعًا لوجه الساعة لإرضاء المزاج والتعبير عن شخصيتك. أفضل جزء هو أنه يمكنك أيضًا تعيين الخلفية لإحدى صورك المفضلة من هاتفك؛ صورة شخصية، أو ذكرى عزيزة، أو لحظة جميلة لتصبح في معصمك. مع ساعة HUAWEI WATCH FIT، لم يكن اختيار ملابسك أسهل من أي وقت مضى بفضل خيارات ألوان حزام المعصم الأنيقة والعصرية، والتي تشمل ألوان الساكورا الوردي، والأخضر المنعش، والأسود الحالك. وتزن هذه الساعة 21 جرامًا فقط (بدون حزام)، وتتميز بمظهر خفيف وأنيق على المعصم مما يجعلها مريحة للارتداء اليومي.

بطارية كبيرة تدوم حتى 10 أيام

تأتي أحدث ساعة ذكية من هواوي مزودة ببطارية تدوم حتى 10 أيام، وهي مثالية لجميع أوضاع الوظائف الرئيسية، ويعود الفضل إلى الدعم الهائل من مجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية الشحن السريع من هواوي حيث يمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام العادي، بينما نصف ساعة فقط تشحن البطارية حتى 70٪.

مزايا متنوعة لمراقبة الصحة بشكل دقيق

تعمل ساعة HUAWEI WATCH FIT على مراقبة صحتك وتتبعها ببيانات دقيقة في الوقت الفعلي. يمكن لها مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي. يمكنك أيضًا تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات. أيضًا، تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 في قياس جودة النوم والتي تشمل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات. ولا تقوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0 بحساب مدة نومك تلقائيًا فقط؛ يمكنها أيضًا تحديد اللحظات التي تنام فيها وتستيقظ ونسبة النوم الخفيف إلى النوم العميق وحركة العين السريعة (REM). يمكن أن تساعدك هذه البيانات على تحديد أي من مشاكل النوم الست النموذجية بدقة: الأرق، والنوم الضحل، والاستيقاظ ليلاً ، والاستيقاظ في الصباح الباكر، والأحلام المفرطة، ونمط النوم غير المنتظم. كما تقدم HUAWEI TruSleep ™ 2.0 أكثر من 100 نوع من النصائح الشخصية لتحسين جودة النوم.

أخيرًا ، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مزودة بتقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب. ويمكن لهذه الميزة مراقبة معدل ضربات القلب بشكل مستمر وسريع ودقيق، مما يسمح لك بالعناية بصحة قلبك بشكل أفضل. تعمل ميزة مراقبة القلب في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة في اليوم وتنبهك أيضًا عندما يكون معدل ضربات قلبك مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لأكثر من 10 دقائق.

تتبع شامل للياقة البدنية

تضم ساعة HUAWEI WATCH FIT مجموعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية التي توفر أسلوب حياة نشطة وجديدة، ويُعد المدرب الشخصي المتنقل مجرد واحدة من ميزات اللياقة البدنية الفريدة في ساعة HUAWEI WATCH FIT. وتأتي الساعة الذكية مع 12 دورة لياقة بدنية متحركة و44 تمرينًا قياسيًا مدمجًا في الساعة الذكية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT  96 وضعًا للتمرين و 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا (بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة والآلة الإهليجية وآلة التجديف) و 85 وضعًا رياضيًا مجانيًا بما في ذلك التمرين والرقص ورياضات المضرب والرياضات المائية والرياضات الثلجية والرياضات الشديدة وأكثر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ HUAWEI WATCH FIT اكتشاف وضع التمرين تلقائيًا باستخدام مستشعر معدل ضربات القلب وخوارزمية اكتشاف التمرين. تتعرف HUAWEI WATCH FIT على حركات نشاطك وشدته. إذا حافظت على مستوى نشاط متوسط إلى عالي الكثافة لمدة 10 دقائق، فستصدر الساعة تنبيهًا لتسأل عما إذا كنت تجري، أو تمشي، أو تستخدم آلة التمرين أو آلة التجديف. بالإضافة إلى 12 دورة تدريبية شخصية داخلية، تشتمل ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا على 13 دورة جري مدمجة للعدائين من جميع القدرات. تمنحك تقنية هواوي الذكية إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب.

 الرفيق المثالي لأسلوب حياتك الذكي

تحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT على بعض الميزات الذكية والمثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية أكثر راحة، بما في ذلك اشعارات المكالمات والرسائل الواردة، وإمكانية التقاط الصوّر من عن بُعد عندما لا تحمل هاتفك، فضلاً عن إمكانية التحكم في تشغيل الموسيقى. ومع تصميم أنيق وعصري، وبطارية تدوم 10 أيام وميزات قوية لتتبع الصحة واللياقة البدنية، تُعد ساعة HUAWEI WATCH FIT الرفيق المثالي لمتابعة الصحة واللياقة البدنية!

أضف تعليقاً