المرأة مول

“مول عُمان” يحتضن مجموعة من العلامات التجارية العالمية في مجال الترفيه، والأزياء والضيافة تحضيراً لافتتاحه المرتقب في 2021

بيان صحفي

“مول عُمان” يحتضن مجموعة من العلامات التجارية العالمية في مجال الترفيه، والأزياء والضيافة تحضيراً لافتتاحه المرتقب في 2021

مجموعة “أباريل غروب” العالمية والرائدة في قطاع التجزئة ستجلب خيارات متنوعة من علامات الأزياء والضيافة إلى أكبر مراكز التسوق المرتقبة في عُمان

الأعمال الإنشائية في “مول عُمان” تتواصل حسب الخطط الموضوعة ليتم الافتتاح بحلول مارس 2021  

 

DSC_7233

مسقط، عُمان، 18 فبراير 2020: أعلنت “ماجد الفطيم” الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، أن كافة الأعمال الإنشائية والتجهيزات لافتتاح “مول عُمان” يتم تنفيذها حسب الخطط الموضوعة لإنجاز أحد أهم وجهات التسوق والتجزئة في سلطنة عُمان. وقد تم الكشف اليوم عن خطوةٍ هامة في إطار عملية تطوير مركز التسوق المرتقب والتي تتمثّل بتوقيع إتفاقيةٍ مع مجموعة التجزئة العالمية “أباريل غروب”. ستجلب المجموعة العالمية الرائدة بموجب هذه الإتفاقية، مجموعة من العلامات التجارية في مجال الأزياء وأسلوب الحياة والضيافة (الأطعمة والمشروبات) إلى “مول عُمان”، الذي من المقرر افتتاحه في مارس 2021. 

وتتضمن قائمة العلامات التجارية العالمية التي سيتم استقدامها، خيارات متنوعة من الأزياء والملابس بمستويات سعرية مختلفة مثل “جراج” (Garage)، و”إل سي وايكيكي” (LC Waikiki)، و”ليفايز” (Levi’s). كما ستضم مجموعة كبيرة من علامات الجمال ومستحضرات التجميل من بينها “إنجلوت” (Inglot)، و”ريتشوالز كوزمتكس” (Rituals). ويخصّص مركز التسوق للزوار أماكن للراحة والتسلية، حيث يمكنهم التمتع بالقهوة والحلويات في عدد من المقاهي مثل “مولتن شوكلت كافيه”
(Molten Chocolate Cafe)، و”تيم هورتونز” (Tim Horton’s).

وسيضم “مول عُمان” أيضاً، العلامة التجارية الهولندية “هيما” (HEMA) ومتجر الملابس الشبابية “نيويوركر” (New Yorker)، اللذين يتواجدان لأول مرة في أسواق السلطنة. ستشغل العلامات التجارية التابعة لمجموعة “أباريل غروب” المؤكدة حالياً، مساحة إجمالية داخل المركز التجاري تبلغ 10 آلاف متر مربع، وهذا يدل على حجم المساحة الشاسعة التي يقوم عليها “مول عُمان” المنتظر.

في معرض تعليقه على هذا التعاون، قال “نيليش فيد”، رئيس مجلس إدارة “أباريل غروب”: “نحن نؤمن في أننا يجب أن نكون دوماً حاضرين للمستقبل، وإنطلاقاً من هذا التوجه نجحنا في الاستحواذ على أسواق مهمة ومواقع رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك قبل أن يتمكن منافسينا من استكشاف الفرص وتحليل المشهد العام للمنطقة. مشروعنا الإستراتيجي المقبل سيكون مع “مول عُمان”، حيث نطلق من خلاله عدد من علاماتنا التجارية العالمية المرموقة، والتي بالتأكيد ستساهم في توفير أجواء الشوارع التجارية التي تشتد الحاجة إليها من قبل المستهلكين المحليين. نحن على ثقة بمعرفتنا الواسعة باحتياجات ومتطلبات المستهلكين لدينا، وتلبية هذه المتطلبات وتوفيرها في المكان المناسب والوقت المناسب أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا. وتهدف “أباريل غروب” من خلال القيام بذلك، بالإرتقاء بتجربة العملاء في “مول عُمان” إلى مستويات أخرى”.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، لدى
“ماجد الفطيم العقارية”:” سيوفر ’مول عُمان‘  تجربة تسوّق وطعام وترفيه لا مثيل لها في البلاد، لكي نحقق في نهاية المطاف، أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ينصبّ تركيزنا في ’ماجد الفطيم‘ في أن تنجح العروض التي نقدمها في الاستجابة لاحتياجات ورغبات عملائنا، وإنطلاقاً من هذا، نسعى دائماً لجلب مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة بما في ذلك العلامات التجارية العالمية وأحدث التوجهات لزبائننا، من خلال وجهة تسوق يسهل الوصول إليها. إن شراكاتنا الاستراتيجية مع مجموعات عالمية مثل ’أباريل غروب‘ من شأنها أن تعزز التزامنا بتحقيق تجارب تسوق شاملة للمقيمين والسياح على حدٍ سواء في جميع أنحاء مسقط والمنطقة”.

سيتضمن “مول عُمان”، خامس وأكبر وجهة للحياة العصرية تابعة لشركة “ماجد الفطيم” في السلطنة، مساحة تجزئة إجمالية تبلغ 145,000 متر مربع، بالإضافة إلى خيارات الطعام المتعددة ومجموعة من تجارب أسلوب الحياة العصري. وسيحتوي مركز التسوق أيضاً، على أكبر صالة “ڤوكس سينما” في عُمان، بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت”، وهايبرماركت “كارفور” التي يمتد على مساحة 12,000 متر مربع، وأكبر حديقة ثلجية داخلية في السلطنة. 

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً