سياحة

فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون يمنح ضيوفه أجواء احتفالية خلال شهر ديسمبر

فندق قصر البستان، ريتز- كارلتون يمنح ضيوفه أجواء احتفالية خلال شهر ديسمبر 

 

ABP - Festive Season (2)

مسقط، عُمان –  17ديسمبر 2019 – مرتمياً في أحضان واحة خضراء نضرة وبإطلالات ساحلية خلابة على مياه بحر عُمان اللازوردية وجبال الحجر، يدعو فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون ضيوفه من العائلات والأصدقاء والأحباء عيش أجواء مُبهجة احتفالاً بموسم نهاية العام طوال شهر ديسمبر. وسيستمتع الزوار بتشكيلة من الفعاليات المختلفة، بدءًا من سلسلة مطاعمه المتنوعة، والفقرات الفنية والترفيهية الحية، وألعاب الأطفال المشوقة في ريتز كيدز، ووصولاً إلى خدمة ضيافة لا تضاهى مما يجعل المنتجع الملاذ المثالي لقضاء أجمل أوقات هذا الموسم.

 

ABP - Festive Season (3)

وفي ردهة أتريوم الواقعة في بهو الفندق الآسر، سيحظى الزوار من جميع الأعمار بأوقاتٍ ممتعة، حيث سيستمتع الأطفال بتزيين حلوى خبز الزنجبيل تحت إشراف الطهاة من خبراء المخبوزات في الفندق. فيما ستحظى العائلات بفرصة تجربة أحد تقاليد الفندق العريقة، طقوس الشاي ما بعد الظهيرة، مع تشكيلة من أشهى المعجنات والحلويات الموسمية مثل حلوى البرالين وتشيز كيك التوت البري، ترافقهم النغمات المقطوعات العالمية لموزارت، وفيفالدي، وداكوين، وكوريلي تعزفها آلة الأرغن الموسيقية.

وفي ليلة 25 ديسمبر، سيحرص فريق الطهاة في المنتجع الملكي بغمر حواس الضيوف من جميع الأعمار بتشكيلة من قوائم الطعام، أو عبر بوفيه متنوع  يقدمه فريق عمل الفندق من السيدات والسادة بأفضل خدمة فندقية. 

ويستعد الفندق لحلول العام الجديد 2020  حيث سيستقبله بحفل عشاء يضم فقرات فنية وترفيهية حية. كما ولن تفوت مطاعم الفندق قدوم العام الجديد حيث سيحتفل كل منها على أسلوبه الخاص. وسيقدّم مطعم مطبخ الخيران على شرفته المطلة على حوض السباحة والحديقة بوفيه مميز يضم محطات طهو حية في ما يتم تحضيرها باستخدام أفضل المكونات المحلية. وعبر قائمة احتفالية من أربعة أطباق، سيحرص مطعم بيتش بافيليون منح ضيوفه تجربة مذاقية استثنائية تحت النجوم مع إطلالة خلابة على البحر. 

ABP - Festive Season (1)

وفي أمسية خيالية آسرة على شواطئ بحر عمان، سيتمكن الضيوف والزوار من استقبال العام الجديد تحت النجوم متألّقين بأرقى أزيائهم ووسط أضواء المشاعل على ضفاف حوض السباحة. ومع بدء العد التنازلي للعام 2019، ستقوم فرقة موسيقية بإحياء الأجواء، فيما يضيء الضيوف فوانيسهم الخاصة لإطلاقها في السماء فتشكّل سلسلة جبال الحجر خلفية خلابة ليستهلّوا العام الجديد بأسوب متميز على طريقة الريتز- كارلتون.

Categories: سياحة

أضف تعليقاً