المرأة مول

العلامة التجارية ( أف. بى. بى. ) للأزياء الرائدة في الهند تطلق محلين حصريين في سلطنة عمان

العلامة التجارية ( أف. بى. بى. ) للأزياء الرائدة في الهند

تطلق محلين حصريين في سلطنة عمان

 

DSC_2408

يقعان في مسقط مول المعبيلة وسيتي سنتر صحار

عمان ، 18 إبريل ، 2019م :  أطلقت أف. بى. بى.  الوجهة  الأكثر تفضيلاً للأزياء في الهند من قبل فيوتشر قروب  محلين مستقلين في سلطنة عمان هذا الأسبوع لأول مرة لمحبي الموضة في سلطنة عمان . يقع هذان المحلان في مسقط مول المعبيلة وسيتي سنتر صحار على التوالي . تم إطلاق محلات  أف. بى. بى. في سلطنة عمان بموجب مشروع مشترك تم تشكيله العام الماضي من قبل شركة فيوتشر ريتال ، ذراع البيع بالتجزئة لـفيوتشر قروب  ، بالتعاون مع كيمجى رامداس  ش. م. م. في سلطنة عمان .

كجزء من خطتها التوسعية الكبرى ، دخلت أف. بى. بى. في السوق العمانية . وهي سلسلة محلات التجزئة الرائدة في مجال القيمة مع البضائع عالية الكثافة ومجموعة واسعة من الأزياء . تم تصميم محلات أف. بى. بى. الجديدة في سلطنة عمان لخلق تجربة متميزة للعملاء .

أف. بى. بى. هي واحدة من أكثر العلامات التجارية للأزياء شعبية في الهند مع العديد من العلامات التجارية الداخلية مثل : دى. جى. آند سى.) ، بفالو ، نايت هود  ، أستديو أن. واى. أكس. وشاترانج . تتمتع العلامة التجارية للبيع بالتجزئة ببعض الوجوه الأكثر شعبية في الهند كسفراء للعلامات التجارية – كاترينا كايف ، فارون داوان وديلجيت دوسانجه .

قال ساشين مالهوترا ، مدير شركة فيوتشر ريتيل ش. م. م. ” لقد أسست شركة أف. بى. بى. نفسها بنجاح كمركز رئيسى للأزياء في الهند . سلطنة عمان لديها سوق كبير وغير مستغل نسبياً للأزياء. أعتقد أن هناك الكثير لتقديمه للجمهور العماني ، خاصة إلى قطاع جيل الألفية سريع النمو . بداءاً بمحلين من ” أف. بى. بى. ” فى مسقط وصحار ، نحن مصممون لتوسيع بصمتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجعل أف. بى. بى. أحد العلامات التجارية العالمية المفضلة للأزياء “.

يمتد محل أف. بى. بى. في مسقط مول على مساحة (20,000) قدم مربع ، يقع مسقط مول في المعبيلة ، ويتمتع بموقع ملائم بين طريق مسقط السريع والطريق السريع (1) . يحتوي المحل على مجموعة واسعة من الأزياء تشمل الكاجوال ( سبورات ) ، العرقية ، الملابس الرياضية ، أزياء الأطفال و الأحذية . يمتد محل أف. بى. بى. في سيتي سنتر صحار على مساحة ( 12,000 ) قدم مربع ويضم أيضاً مجموعة كبيرة من التشكيلات ، ويقع على طول الطريق التجاري الرئيسي (طريق الباطنة السريع ) الذي يمر عبر وسط صحار

قال راجيش سيث – الرئيس التنفيذي في أف. بى. بى.  ” نحن متحمسون للغاية لإطلاق محلاتنا الرائدة في مسقط وصحار . وكعلامة تجارية ، فإن أف. بى. بى. دائماً تؤمن بالنمو مع عملائنا . سيساعدنا هذا الدخول إلى سلطنة عمان على تلبية إحتياجات مجموعة جديدة من الجمهور وتقديم أفضل الأزياء لعشاق الموضة في البلاد . “

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً