Home Slider

خبيرة المكياج نجلاء عبدالله: أنا لا أقف عند نمط معين

الجمال يتحدث

خبيرة المكياج نجلاء عبدالله: أنا لا أقف عند نمط معين !

 

خبرتها في هذا المجال تمتد لأكثر من 10 سنوات، نجلاء عبدالله العمرانية، شابة عمانية متميزة برزت في عالم المكياج  وتميزت به، بدايتها المتواضعة وسعيها المتواصل حقق لها ما كانت تصبو إليه.

شغفها بهذا المجال ولدّ لديها طاقة متجددة لتبدع و تنجز، تسعى دائما إلى تنمية وتطوير مهاراتها بعمل المكياج للعارضات و محاول تطبيق ما يدور في ذهنها ومتابعة كل ما هو جديد في العالم.

مجلة المرأة ألتقت بـ نجلاء وكان لنا هذا الحوار معها :

Snapseed (1)

 ما السبب وراء توجهكِ لعالم المكياج؟

تقول نجلاء : حبي للمكياج نابع من شغفي الجميل نحوه، فهذا الفن كان وما زال يرافقني منذ الصغر، فأنا أعشق جداً عالم المكياج وعالم الرسم والدمج والألوان.

 كيف كانت بداياتكِ؟

بدأت منذ صغري حيث كنت أمارس هوايتي على أخواتي وأهلي ومن ثم تدرجت بعمل المكياج للنساء من خارج عائلتي وبقيمة بسيطة جداً جدأ لا تتعدى 5 الريالات، وهكذا استمررت حتى أصبحت الأن أعمل المكياج للعرائس و المرافقات  والجميع يشيد برقي وجمال مكياجي والحمدلله.

 كيف تطورين مهاراتك وتصقلينها في هذا المجال؟

‏‪ أسعى دائما وباستمرار إلى تطوير مهاراتي و تنميتها عبر عمل مكياج للعارضات وأحاول تطبيق كل ما هو في ذهني كما أنني أحرص وباستمرار في متابعة كل ما جديد في عالم المكياج والجمال.

 هل هناك خبيرة تجميل (محلية أو عالمية) تأثرتِ بها وأحببتِ اسلوبها وتبنيته؟

‏‪نعم، هناك العديد من خبيرات المكياج العالميات اللاتي أطمح أن أكون بنفس مستوياتهن كخبيرة المكياج المعروفة حنان النجادة و خبيرة التجميل العمانية خلود البلوشية.

 هل تعدّين المكياج هواية أم تخصص؟

المكياج بكل تأكيد هو هواية تنغرس في نفس خبيرة التجميل، ولكن ما ينقصه هو الممارسة والعمل باستمرار من أجل تطويره ومواكبة كل ما هو جديد و مميز في عالمه.

 في عالمٍ كثرت فيه خبيرات التجميل.. كيف تحاول نجلاء إثبات نفسها؟

‏‪أنا أحرص على مواكبة التطور في هذا المجال و أن لا أقف عند نوع أو نمط معين بل أسعى للتجديد والتطوير فيه.

Snapseed (2)

ما هي أبرز الصعوبات التي تواجه خبيرة المكياج في السلطنة؟

من وجهة نظري لا توجد صعوبات ولله الحمدلله، فنحن في عمان فتح لنا نحن أصحاب المواهب والههم أن نحقق و نطبق ما نملكة من موهبة على أرض الواقع.

 طموحاتك ؟

طموحي الوصول للعالمية و أن يكون اسم نجلاء لامعا في هذا المجال.

حساب الإنستجرام: @najla_artist69 

Snapseed (3)

Categories: Home Slider, حوار

أضف تعليقاً