Home Slider

الوجة الإعلامي لبعض الماركات العالمية

الوجة الإعلامي لبعض الماركات العالمية

تسعى العديد من الشركات العالمية الكبرى إلى اختيار بعض من مشاهير النجوم العالميين ليكونوا بمثابة الإيقونة التجارية لماركتهم التجارية في السوق وذلك تبعاً لتأثير ذلك النجم و مدى شهرته الواسعة وتفاعل المستهلكين معهم وثقتهم بهم.

حيث أن إدارة أيٍ من العلامات التجارية بغاية الذكاء، فحملاتها الدعائيه الإعلانية تهدف إلى إقناع المستهلك لإقتناء المنتج الخاص بهم، وبذلك يأتي اختيارهم للأيقونة التجارية، فـ دائما ما يتوجهون إلى النجم ذو الشعبية الواسعة بين أوساط الشباب باعتبارهم الشريحة الأكبر المستهلكة والتي يسهل التأثيربهم .

وهنا نستعرض بعض من النجمات العالميات اللاتي اعتمدتهن بعض الماركات التجارية الرائدة في مجال الأزياء والجمال والموضة :

ماركة ريد تاغ … الفنانة ميريام فارس

ميريام

تعاقدت شركة ” ريد تاغ ” الماركة التجارية المعروفة و الرائدة في مجال الأزياء مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث تم اختيارها لتكون السفيرة الخاصة بالعلامة على مدار العام.

وقد نشرت الفنانة فيديو الإعلان الترويجي الذي صورتة عبر حسابها الخاص الإنستجرام ، ومن المعروف أن الفنانة ميريام فارس واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي ذائعة الصيت والتي ستأثر حتما في شريحة كبيرة من الشباب العربي .

 

Dior Makeup … بيلا حديد

بيلا

بيلا حديد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، أمريكية من أصول فلسطينة  اعتمدتها ماركة ” Dior Makeup”  لتكون الوجة الإعلاني والإيقونة التجارية الخاصة بعلامتهم التجارية.

يذكر أن بيلا تخصص جمالها وجاذبيتها لتأثير الهائل في العالم الرقمي وهو ما جذب ماركة ” Dior Makeup”، وستقوم بيلا بالترويج على المسكارا الجديدة من ديور والتي ابتكرها Peter Philips.

وقد استوحت الدار العريقة هذا المسكارا من جو كواليس العروض الحماسيّ المفعم بالإثارة، وتمنح هذه الماسكارا رموش كثيفة مفعمة بلمسة من الجرأة والفخامة.

ماكس .. الفنانة حلا الترك

حلا الترك

أعلنت شركة ماكس للأزياء مؤخراً عن تعاقدها مع الفنانة الشابة الصاعدة من مملكة البحرين الفنانة حلا الترك.

وتعد ماركة ماكس للأزياء واحدة من أكبر علامات الموضة وأكثرها ثقة في منطقة الشرق الأوسط ، وكجزء من هذه الشراكة، ستظهر حلا في جلسة تصوير لتشكيلة ملابسYoung Sweet Street  من ماكس. وتسلط التشكيلة الضوء على أحدث صيحات الموضة لجيل الألفية، بما في ذلك القمصان ذات الأكمام القصيرة غير التقليدية مع الأزياء التي عليها رسومات وصور، وسروايل الدنيم وغيرها من السراويل الرياضية المرسوم عليها خط من جانبها التي لا تزال تمثل اتجاهاً مفضلاً بين الشباب.

كما استهلمت ماكس تشكيلة الشباب الجديدة من اتجاهات الأزياء في فترة التسعينات من القرن الماضي. وتمزج التشكيلة بين المؤثرات العصرية والرياضية مع العناصر الأنثوية، وتشتمل على الملابس الظلية والملابس المطبوع عليها أشكال ورود ومزركشة مع الصور الظلية المستوحاة من الرياضات وأزياء الشارع.

ولقد ذكر المدير التسويقي لماركة ماكس للأزياء أن اختيار حلا الترك جاء لإن شريحة كبيرة من عملائهم هم من الشباب والفتيات الذين يحتاجون إلى نماذج قوية وموثوقة لتظهر لهم.

نيوتروجينا.. الإعلامية مريم سعيد

مريم سعيد

وقع اختيار العلامة التجارية “نيوتروجينا” هذا العام على الإعلامية المغربية مريم سعيد، وذلك لتكون وجهًا إعلانيًا لها في الدعايا في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد الإعلامية مريم سعيد والمقدمة لبرنامج  “ET” بالعربي، أول سفيرة لعلامة نيوترجينا التجارية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتضم قائمة الوجوه الدعائية للعلامة التجارية نجمات عالميات مثل نيكول كيدمان، وجينيفر غارنر، وكريستن بيل، وجيما آرتيرتون.

 

Guess … جينيفر لوبيز

جينفير

علامة Guess  أطلقت أولى حملاتها الترويجية لموسم ربيع 2018 مستعينة بالنجمة العالمية ” جينيفر لوبيز ” لتكون الوجه الإعلامي للعلامة، وقد وقع الإختيار عليها بسبب إنجازاتها الكبيرة كما أنها مناسبةتماماً لرسالة الحملة الترويجية التي تحمل عنوان “تكتسب المرأة جمالاً وموهبة إضافيين كُلما زادت خبرتها الحياتية.

يذكر أنّ جينيفر لوبيز كانت في قمّة السعادة عندما علمت باختيارها لتمثيل علامة Guess في حملتها الإعلانية، وذلك لأنها كانت علامتها المفضّلة عندما كانت في سن المُراهقة.

شانيل … بينيلوبي كروز

بينيلوبي

بينيلوبي كروز ممثلة هوليودية من أصول أسبانية تم أخيتارها لتكون سفيرة للعلامة التجارية شانيل لتنضم لباقي سفيرات العلامات التجارية حول العالم.

وقد تم كروز في اليوم الذي أطلقت فيه العلامة الفاخرة عروض أزياء هوت كوتور في باريس، فوصلت الممثلة موقع الحفل بإطلالة غاية في الأناقة، إذ أسدلت على جسدها فستانا باريسيا ورديا، خيطَ من النسيج الصوفي “تويد”، انتقته من مجموعة ريزورت شانيل لربيع وصيف 2019.

غيرلان Guerlain …أنجلينا جولي

 انجيلينا

ظهرت الممثلة والمخرجة الهوليودية أنجلينا جولي في الإعلان الجديد لعطر غيرلان Guerlain الفرنسي Mon Guerlain، حيث قام بالتقاط صور النجمة البالغة من العمر 41 عاما ويل كامدين وروب مونداي.

وتم اعتماد تقنية ثلاثية الأبعاد في تجسيد الفنانة الجميلة على إعلان العطر، وفي الصورة البيضاء والسوداء استعرضت جولي معالم وجهها الأيقونية بهدوء وحيادية مع استدارة بسيطة كشفت جانبا مع رسومات الوشم على ظهرها.

في سياق ذلك علق كامدن على عقد التعاون بالقول: “عطر غيرلان للمرأة الجميلة، القوية، الملهمة، المبدعة والشغوفة… تماماً كأنجلينا.”

لازوردي .. نيللي كريم

نيللي

 “لازوردي”، الشركة الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات بمنطقة الشرق الأوسط، أعلنت مؤخرا عن إطلاق مجموعتها الجديدة لعام 2018، والتي تتميز بذوقها الرفيع، و تقنيتها العالية وحرفيتها الإبداعية من خلال تصميمات مختلفة من الذهب والألماظ ودبل الأعراس، وقد كشف الماركة المعروفة عن الوجة الترويجي الجديد وسفيرة العلامة التجارية والمجموعة الجديدة، الفنانة نيللي كريم.

وقد استلهم خبراء لازوردي تصاميم التشكيلة الجديدة إنطلاقًا من رغبتهم في تقديم كل ما هو فردي ومتفرد وفقًا لحاجة جميع السيدات من جميع الأعمار، فقد عملت “لازوردي” على مجموعتها الجديدة لعام 2018 لتخاطب فيها جميع الأذواق، حيث أضاف خبراء لازوردي لمساتهم الابداعية مع الاختلاف في التفاصيل المميزة للمجموعة، ومن هنا وقع الإختيار على الفنانة نيللي كريم المعروف عنها تقديم الأدوار المميزة والمختلفة لتقديم التشكيلة الجديدة.

أضف تعليقاً