Home Slider

جمانة السالم …. الألوان الترابية عشقي

جمانة السالم …. الألوان الترابية عشقي

7N0A3154

شغف جميل يرافقها منذ الصغر، كان الرسم والمكياج هواية لديها منذ نعومة أظافرها… جمانة السالم، شابة في 24 من عمرها فلسطينية الأصل، عاشت أغلب سنوات حياتها في السلطنة والتي تعتبرها بلدها الثاني.

تخرجت محاسبة ومالية ولكنها تعشق الرسم والمكياج، كان في البداية مجرد هواية إلى أن تطورت و أصبحت لديها خبرة في عمل المكياج الهاديء والجميل، كما أنها نشطة جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

متى كانت اللحظة التي اكتشفت فيها حبّك لعالم المكياج والتجميل؟

مثل أغلب الفتيات كنت أحب المكياج والرسم، ومع الأيام وبالممارسة أصبحت أتقن رسم الوجوة ولكن باستخدام أدوات المكياج وبفضل دعم أهلي وخصوصا أبي تطورت لدي الموهبة و وصلت إلى ما أنا عليه اليوم .

image2

ما هي إطلالة المكياج المثاليّة برأيك؟

بالنسبة لي فأن إطلالة المكياج المثالية تكون من خلال وضع المكياج الهاديء حيث أنني أعشق الألوان الترابية والتي تبرز جمال المرأة بطريقة جداً ناعمة و راقية، و ما أحبه أيضا في إطلالة المكياج الهاديء هو استخدام الرموش الخفيفة وخصوصاً الطرفية، فهي متوفرة في أغلب المحلات بالإضافة إلى وضع العدسات لإعطاء العين إطلالة طبيعية ولهذا فأنا أفضل استخدام عدسات لينس مي والتي تتميز بألوانها الطبيعية التي تناسب الأغلبية كما أنها مريحة جداً .

 

ماركات المكياج اللاتي تستخدمينها وتنصحين الفتيات بها ؟

 

لكوني خبيرة في المكياج و أيضا نشطة عبر برامج التواصل الاجتماعي فأنا لا أتقيد باستخدام ماركة معينة، فالسوق دائما ما يطرح منتجات جديدة ومتنوعة في عالم المكياج، ولأنني فتاة أحب التجديد الدائم فأنا أحرص على تجربة كل ما هو جديد، ولهذا فأنا احب اختيار المنتجات التي تقدمها بوتيكات لانها منصة تضم مجموعة متنوعة وفريدة ليس فقط من المكياج بل أيضا من منتجات العناية بالشعر والبشرة والعطور وغيرها .

نصيحة للفتيات للحصول على مكياج ناعم وراقي ؟

نصيحتي للفتيات المحبات للمكياح، أولا لابد أن تعتني  ببشرتك ، لأن أساس المكياج الجميل هو البشرة الصحية النظيفة ، فعيوب البشرة لا يمكن اخفائها حتى لو باستخدام ارقى أنواع ماركات المكياج.

ثانياً لابد من الأهتمام بالبشرة بعد المكياج حيث أنه ينصح بتنظيف البشرة بطريقة صحيحة حتى لا تضرر البشرة من المكياج، ويكمن جمال المكياج وحلاوته بمعرفة المرأة لنقاط الجمال في وجهها ومحاولة إبرازها وليس في كمية المكياج ومحاولة إخفاء العيوب.

@makeupbyjumana  :حساب الإنستجرام  

 

 

Categories: Home Slider, جمال, حوار

أضف تعليقاً