Home Slider

جاء الصيف … حان وقت السفر

جاء الصيف … حان وقت السفر

 

عروض مكاتب السفر والسياحة للعطلة الصيفية

 ALMARA28

تتوجه الكثير من مكاتب السفر والسياحة إلى عرض جداول وطرح خيارات وخطط تتضمن عروض وأماكن سياحية للعطلات الصيفية بالإضافة إلى خيارات لأماكن سياحية تناسب العوائل بأسعار تنافسية تحفز عشاق السفر والسياحة على عمل حجوزات والتنسيق معها من أجل قضاء عطلة صيفية ممتعة برفقة عائلاتهم وأحبائهم، مجلة المرأة تقدم للقراء خيارات للأماكن سياحية متعددة من مجموعة مكاتب سياحية في السلطنة تتضمن عروض وأسعار التذكر والحجورزات وأيضا تفاصيل أخرى عن أفضل الأماكن التي تناسب العوائل مع الأطفال ، بالإضافة إلى أماكن سياحية تتضمن جولات سياحية وحجوزات الفنادق فيما يقدم من خلاله تسهيلات متنوعة لعشاق السفر والسياحة، وتمنح المسافر فرصة لتجربة ثرية ممتعة لعيش أجمل اللحظات في الصيف، فيما يلي قمنا بإدراج بعض مكاتب السفر والسياحة وما تتضمنه من خطط وجداول السفر ومعلومات ثرية عن هذه الأماكن السياحية :

سفريات الموسم

حساب الإنستجرام : @almausam_travel

 

كيرلا

يقدم مكتب سفريات الموسم هذه الصيف مجموعة عروض لبعض الإماكن السياحية بإسعار رمزية مميزة فهناك عرض لمنطقة كيرلا/ الهند  وهي  ولاية تقع على الساحل الجنوبي لشبه القارة الهندية حيث أنهاتطل على المحيط الهندي، وبها قنوات المائية وغابات استوائية وجبال ملتفة بالأشجار. ليس هناك صحراء وإنما الأشجار والمراعي الخضراء تلف بكيرالا بكاملها. تمتاز بمناطقها الجميلة الخلابة ذات الطابع الاستوائي. سلطان بتيري هي واحدة من الأماكن السياحية الهامة في ولاية كيرالا.

يتراوح قيمة العرض المقدم من مكتب سفريات الموسم لمنطقة كيرلا 141 ريالاً عمانياً للشخص الواحد والذي يتضمن إقامة لمدة  7 أيام بفنادق من فئة 4 نجوم مع وجبة إفطار أيضاً يشمل على تنقلات من وإلى المطار بالإضافة إلى سائق خاص يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية وأيضاً يتضمن كذلك الجولات السياحية .

أما العرض الأخر فهو لجزر المالديف،و هي مجموعة جزر صغيرة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، ويمر عليها خط الاستواء جنوباً، تتميز المالديف بروعة الطقس وبأجواء رومنسية لطيفة لقضاء علطة صيفية مميزة، العرض المقدم من مكتب سفريات الموسم يترواح قيمته  348 ريالاً عمانياً للشخصين في الفيلا الواحدة ولمدة 4 أيام، يشمل العرض على إقامة في فنادق من فئة 4 نجوم مع وجبة الإفطار أيضا على فر صة للتنقل بالقارب السريع بالإضافة إلى فيلا على الشاطيء.

عرض أخر يقدمه مكتب سفريات الموسم وهو إلى مدينة بودابست وهي عاصمة المجر وأكبر مدنها. تعتبر المركز السياسي والاقتصادي والصناعي للبلاد. يسكنها 1.7 مليون نسمة. تعد بودابست سادس أكبر المدن في  قائمة الاتحاد الأوروبي أما بوخارست فهي عاصمة رومانيا السياسية والصناعية ومركز تجاري رئيسي في البلاد وهي أكبر مدنها، تمتلك بوخارست العديد من المتنزهات والحدائق الكبيرة، بما فيها متنزه هيراستراو وحديقة بوخارست النباتية. وتقع حديقة هيراستراو في شمال المدينة حول بحيرة هيراستراو، أما حديقة بوخارست النباتية تعتبر أكبر حديقة من نوعها في رومانيا وتحتوي على أكثر من 10,000 نوع من النباتات، الكثير منها غريبة، وقد كانت كحديقة للمتعة للأسرة الملكية.

يشمل العرض الذي يقدمة مكتب سفريات الموسم رحلة سفرة لمدة 8 أيام شاملة التنقل من وإلى المطار وأيضا الإقامة في فنادق فئة 4 نجوم مع وجبة إفطار بالإضافة إلى جولات سياحية في بودابسست وبوخارست وفرصة التنقل بين المدن عن طريق القطار، يبلغ قيمة الحجز حوالي 468 ريالا عمانيا للشخص الواحد .

جود الوطنية للسفر والسياحة

حساب الإنستجرام : @joodtrv

الريف

شركة جود الوطنية للسفر والسياحة من الشركات الرائدة في هذا المجال، أيضا قدمت هذا الصيف مجموعة عروض للعشاق السفر والسياحة، منها رحلة لزيارة الأرياف الأوروبية للكل من ” ألمانيا و النمسا سالزبورغ – هالشتات – زيلامسي – ميونخ” ، وذلك لمدة 10 أيام، وقد أعدت جود لهذه الرحلة جدولا متكاملا يشتمل على زيارة الأماكن السياحية في كل دولة ابتداءا بدول النمسا مرورا ب سالزبورغ وزيارة لأهم المعالم فيها ثم الوصول إلى جنة الأحلام زيلامسي وجولة فاخرة في الباخرة يليها تجربة الثلوج في جبال كابرون ثم جول في أحضان الطبيعة الخلابة في شلات كريمل انتهاءاً بمدينة ميونخ العاصمة الألمانية.

وتتراوح قيمة التذاكر للشخص الكبير 750 ريالاعمانيا بينما تبلغ للطفل563 ريال والرضيع 150 ريال بالاجمالي 2213  ريال
وتشمل الاسعار المعروضة حسب الخدمات المقدمة كل من التذاكر الدولية، فنادق في فئة 4 نجوم و نقل طوال الرحلة مع برنامج رحلة متكامل وكتيب للرحلة .
وبمناسبة خريف ٢٠١٨ تطلق جود ولأول مرة رحلاتها لعدد ٤٢ دولة مختلفة باكثر من ١٠٥ برنامج متنوع لتجربة
متعة السفر، حيث أنها تنظم مجموعة رحلات لكل من :النمسا ( الريف النمساوي) لمدة 7 أيام وبقيمة 450 ر.ع، أيضا إلى فرنسا (العاصمة الباريسية ) لمدة 5 أيام وتبلغ 499 ر.ع ، وكذلك إيطاليا لزيارة كل من ميلان والبندقية .. وغيرها من الدول الأوروبية بأسعار تنافسية صيفية رائعة .

الغصون الماسية للسفر والسياحة

حساب الإنستجرام :  @diamond_travels

 

تركيا

تقدم الغصون الماسية للسفر والسياحة مجموعة عروض متنوعة لدول أوروبا وشرق أسيا والشرق الأوسط ،فهناك عرض لدولة تركيا وهي دولة تقع في الشرق الأوسط تمتاز المناطق الساحلية فيها و المطلة على بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط بمناخ البحر المتوسط المعتدل، مع صيف حار وجاف وشتاء معتدل إلى بارد ورطب. بينما تمتاز المناطق الساحلية من تركيا والمطلة على البحر الأسود بمناخ محيطي دافئ ورطب صيفًا وبارد ورطب في الشتاء. تهطل أكبر كمية من الأمطار على الساحل التركي من البحر الأسود وهي المنطقة الوحيدة في تركيا التي تمتاز بمعدلات هطول أمطار عالية، كما تمتاز المناطق الجبلية بأنها شتوية تتساقط فيها الثلوج مع درجات حرارة أقل من 30 درجة مئوية، وتقدم الغصون لدولة تركيا عرض ل8 ليالي لمدينة اسطنبول وبورصا  يشمل جولات سياحية وأستقبال من المطار والنقل من اسطنبول إلى بورصا- اسطنبول كذلك إقامة في فنادق فئة 4 نجوم مع وجبة إفطار كل ذلك ب360 ريالا للشخص الواحد، أما العرض الأخر من الغصون الماسية وهو لدولة البوسنة والهرسك لكل من ( سراييفو – وموستار ) ، فلديها عرض لمدة 7 ليالي يشمل على حجز لفناددق فئة 4 نجوم مع وجبة إفطار أيضا سيارة خاصة مع سائق لياخذكم في جولات سياحية لزيارة الأماكن السياحية في البوسنة والهرسك وكل ذلك ب295 ريالا عمانيا للشخص الواحد .

عرض لدولة أذربيجان وهي  واحدة من ست دول تركيا المستقلة في منطقة القوقاز في أوراسيا. يتأثر المناخ في أذربيجان بالكتل الهوائية الباردة القطبية الإسكندنافية والمعتدلة من سيبيريا والضغط الجوي المرتفع من وسط آسيا، بالتالي يؤثر المشهد الطبيعي المتنوع في البلاد على توزع الكتل الهوائية.

وتحظى البلاد بتنوع نباتي وحيواني كبير حيث سجل في أذربيجان أكثر من  4500  نوع من النباتات العليا في البلاد. بسبب المناخ الفريد من نوعه فيها كذلك التنوع الحيواني والذي أثبتت فيها التقارير أن أذربيجان تتميز بثراء والتنوع الحيواني كما تتميز أيضا بوجود العديد من الأنهار والبحيرات والتي تشكل الشبكة الرئيسية للمياه في أذربيجان لذلك تقدم شركة الغصون الماسية عرض سفر لدولة أذربيجان بقيمة 340 ريالا عمانيا للشخص الواحد ولدة 7 أيام يشمل على زيارة لمنطقة ” باكو – قابالا – شاكي – أوغوز – وقوكا ” يشمل العرض على استقبال من المطار وجولات سياحية يومية بالإضافة إلى سيارة خاصة وفنادق فئة 4 و5 نجوم مع وجبة إفطار .

عرض أخر لدولة سريلانكا وهي  دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي جنوب شبه القارة الهندية، في جنوب آسيا، تتميز بمناخ معتدل حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة في المناطق الساحلية المنخفضة 27°م،  بينما في المناطق الجبلية 16°م.أما متوسط كمية الأمطار السنوية فيتراوح مابين 130 سم في الشمال الغربي و510 سم في كل أنحاء الجنوب الغربي

تقدم الغصون الماسية رحلة مميزة إلى سريلانكا لمدة 8 أيام تتضمن زيارة كل من ” كولومبو العاصمة – كاندي – ونورايليا وبنتوته ” ، يترواح قيمة العرض 310 ريالا عمانيا للشخص الواحد يشمل على سيارة خاصة طوال الرحلة حجز في فنادق فئة 3 و4 نجوم مع وجبة إفطار .

وهناك عروض أخرى مختلفة لكل من سويسرا 435 ريالا عمانيا للشخص الواحد لمدة 8 ليالي يشمل على زيارة لكل من زيورخ انتلاكن و جنيف ،حيث يتضمن العرض حجز في فنادق فئة 3 و4 نجوم مع وجبة إفطار أيضا استئجار سيارة وتأمين سفر ، وغيرها من العروض الأخرى المتنوعة لكن من هولندا وفرنسا وماليزيا وأسبانيا وجورجيا، جميعها تتضمن عروض صيفية رائعة بما يكفل لكل افراد الأسرة قضاء عطلة صيفية ممتعة جدا ..

Categories: Home Slider, دليل

أضف تعليقاً