Home Slider

سلطنة عمان تشارك بثلاثة أندية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018

تنطلق منافساتها في الفترة من 2-12 فبراير المقبل بالشارقة

سلطنة عمان تشارك بثلاثة أندية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018

الشارقة،17 يناير 2018

تستعد سلطنة عمان للمشاركة في النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تستضيفها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، في الفترة من 2-12 فبراير المقبل، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وتنافس السلطنة في النسخة الرابعة من الدورة التي تأتي تحت شعار (العالم ملعبِك.. شاركونا لحظات الفوز) بثلاثة أندية هي نادي صحار لكرة الطائرة، ونادي قريات للرماية، وفريق رياضات القوى لألعاب القوى.

وأكد حتى الآن 69 نادياً من 17 دولة مشاركتهم في الدورة، يتنافسون في 9 ألعاب هي: المبارزة، والرماية، والفروسية – قفز الحواجز، والقوس والسهم، وكرة الطاولة، وألعاب القوى، وكرة الطائرة، وكرة السلة، والكاراتيه المضافة حديثاً إلى ألعاب الدورة، في وقتٍ يتوقع فيه ارتفاع عدد الأندية المشاركة، حيث لا زالت اللجنة المنظمة للدورة مستمرة في استقبال طلبات المشاركة حتى الآن.

وإلى جانب سلطنة عمان تشارك في الدورة كل من الإمارات العربية المتحدة (مستضيفة الدورة)، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، ومملكة المغرب، ولبنان، والسودان، وجمهورية مصر العربية، وليبيا، والجزائر، والعراق، واليمن، وفلسطين، والصومال، وجيبوتي.

2 (1)

4 (2)

3 (3)

أضف تعليقاً