Home Slider

أتيلير زهرة … إتجاه آخر من الكمال والجودة و الأناقة في عالم الأزياء

ريان السليمانية : أطمح أن ألتقي بإيلي صعب ، وأن يصل أتيلير زهرة إلى فرنسا وميلان

 

 

الأم مدرسة ، هكذا يمكننا أن نبدأ حوارنا ، فـ ريان تعلمت على يدي والدتها سيدة الأعمال موزة العوفية ، والتي دعمت  تصميم الأزياء وعملت به سابقا ، ومنحت ابنتها ريان الإلهام والشغف في حب الإزياء ، لتنطلق ريان في هذا المجال بمجال أوسع و أكبر ، لتسطر تجربتها المهنية المتميزة في دبي والخليج كاسم تجاري فخم لكل جديد وأنيق في عالم الأزياء .

ريااان3

من هي ريان السليمانية ؟

ريان السليمانية  ..خريجة بكالوريوس محاسبة و ماجستير في إدارة الأعمال الدولية، شغفها الأكبر هو الأزياء ولكنه لم يقف عائقا أمام إكمال مسيرتها في العمل في مجالات العلمية .

أتيلير زهرة ؟

تأسست أتيلير زهرة في1 يوليو 2015 على يد سيدة الأعمال موزة العوفي في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث يسعى أتيلير زهرة إلى تصميم أزياء جديدة تضع اتجاه أخر من الكمال والجودة في الأناقة مع تصميم القطع الفريدة من نوعها

لماذا أتيلير زهرة ؟

” أتيلير زهرة ” والذي يأتي تحت إدارة  صاحبة الأعمال التجارية، موزة العوفية  والتي عملت على دعم وتصميم الأزياء الفريدة من نوعها  في دبي ، كانت تحلم دائما إلى توصيل مشاعرها لكل امرأة عندما ترتدي قطعة من تصاميمها، حتى تستشعر البريق والكمال .ثم قامت بعدها بنقل أعمالها وتسليمها لإبنتها سيدة الأعمال ريان السليمانية وقد أسهمت ريان في إضافة بصمة كبيرة لأتيلير زهرة كما ساهمت في ازدهار التصاميم ونقلها إلى عيار أكثر تطوراً  وتميزاً.

ما الذي يميز أتيلير زهرة عن غيره من دور الأزياء ؟

“أتيلير زهرة ” ، تركز دائما عى تضخيم الأنوثة للمرأة مع خبرة التصميم و التطريز واستخدام الموارد الثمينة في كل دقة وتفصيل  حتى تصل إلى الجودة ،التميز ، البساطة والكمال و تنال بها رضا و تقدير  زبائنها.

59f6f7142d346

هل كان الدخول إلى عالم الأزياء مخططا له ؟

تقول ريان : لم يكن مخططا له .. فأنا أعمل في شركة والدي ولكن مع الوقت و فور الإنتهاء من عملي كنت أذهب الى المحل لأرى ما الجديد في عالم الموضة والأزياء . وكنت أتعلم وما زلت أتعلم من والدتي فقد كان وما زال لي شغف كبير في عالم الازياء .

من أين تستوحي ريان تصاميمها ؟

لهذه المجموعة الإلهام جاء من ” برشلونة و الموزايك الحديث ” – انطونيو جودي” ، حيث كان نهجه الأصيل مستوحى من دمج الموزايك مع العادات والتقاليد وهذه القطع عبارة عن قطع صغيرة مربعة وغير مستوية مختارة من بلاط السيراميك المكسورة وهي تقنية تسمى على النحو المناسب موزايك البلاط المكسور.

برأيك هل الموهبة فقط هي من تصنع مصمماً ناجحاً ؟

تقول ريان : من وجهة نظري أعتقد أن الموهبة هي فقط إضافة للنجاح .. فالمصمم الناجح هو من يتسم بأخلاق عالية  وتعامل راقي مع من حوله .

من هم المصممون المفضلون لديك ؟

أفضل مصمم لدي والذي أطمح برؤيته يوما ما هو المصمم اللبناني إيلي صعب .

ما هي التحديات التي واجهتك نظرا لكونك مصممة صاعدة ؟

التنافس، حيث أن التنافس هو من أبرزالتحديات و دبي لديها العديد من مصممي الأزياء الموهوبين وهذا يخلق شعوراً من الإلحاح الذي يجعل أتيلير زهرة في خضم منافسة كبيرة وشرسة لإظهار الأجدد والأبرز في عالم الأزياء .

أهداف وطموحات ريان ؟

هدفي كصاحبة أتيلير زهرة هو أن أصل إلى العالمية ،وأن يكون محل أتيلير زهرة متواجد في أهم الدول المهتمة في عالم الأزياء منها فرنسا ، ميلان ولندن.

59f6f70b8a678

أضف تعليقاً