دليل

سامسونج تطلق ثلاجة Twin Cooling Plus ذات المجمد العلوي

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بالتعاون مع ساركو عن انطلاق ثلاجتها الجديدة ذات المجمد العلوي Twin Cooling Plus  لعملائها في سلطنة عمان وذلك ضمن حفل أقيم في فندق انتركونتنننتال. وبهذه الثلاجة المصممة لتعزيز الحياة العصرية والعيش في منزل أكثر راحة، تعتبر سامسونج المصنع الأول الذي يقدم تكنولوجيا Twin Cooling Plus في فئة المجمدات العلوية.

ولعل العديد من العملاء يحلمون بالحصول على ثلاجة تتمتع بالمزيد من المساحة وتحافظ على نضارة الطعام طازجاً لفترات أطول، حتى يتمكنوا من الحفاظ على مشترياتهم الأسبوعية لأوقات أطول. ومن الشائع جداً أن يفتح أحدنا الثلاجة ليجد الفاكهة أو الخضروات بمظهر خال من الحياة والترطيب الطبيعي بعد شراءها طازجة بأيام قليلة فقط، حتى عند حفظها في درج الخضروات الخاص داخل الثلاجة.

وبوضع هذه النقاط في الحسبان، عمل فريق الأبحاث والتطوير في سامسونج على تجاوز هذه المشكلة، حتى أصبح بإمكان العملاء الآن الحفاظ على طعامهم طازجاً لفترات أطوال، بمجرد تخزينه داخل ثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus، التي تقدم تكنولوجيا التبريد.

تعليقا على الإطلاق، قال فينود ناير، رئيس قسم الكترونيات العملاء في “سامسونج الخليج للإلكترونيات”: تعتبر ثلاجات Twin Cooling Plus ثورة عالم الأدوات المنزلية الفريدة. لقد استمعنا بعناية الى عملائنا عندما قالوا أنهم يريدون أن يكونوا قادرين على الحفاظ على الفاكهة والخضروات طازجة لفترة أطول، واستخدام المساحة بفعالية أكثر بناءاً على الاحتياجات المحددة لأسرهم. والآن بفضل التكنولوجيا الجديدة التي تقدمها ثلاجة Twin Cooling Plus أصبح بالامكان تلبية كافة رغبات المستهلك العماني.

ومن جهته، قال أجاي غانتي، الرئيس التنفيذي لشركة ساركو: الامكانيات التي تقدمها ثلاجة Twin Cooling Plus تفتح المجال الى عالم جديد من الخيارات التي تمكن المستهلك من استغلالها بحسب الطلب الذي يلبي حاجته على حدى. تبقى شركة سامسونج هي السباقة دائما في توفير ما هو أكثر تطوراً وأفضل للمستهلك ونحن نفتخر بشراكتنا معهم في اطلاق هذه الثلاجة الجديدة في السوق العماني.

Categories: دليل

أضف تعليقاً