دليل

مطاعم متنوعة في أفنيوز مول

في الوقت الحالي تملك شركة Hot Star Co. LLC عقد فرانشايز لماركات Eatalian، Falafel and More، Bab Idris,  Casper and Gambini’s    و From the Tree في أفينيوز مول في مسقط . حيث توفر هذه المطاعم تجارب مختلفة.

IMG_7358

Eatalian المذاق الإيطالي الأصيل بنكهة عصرية

تجربة تناول طعام في جو إيطالي حيث الأطباق المعدة باستخدام مكونات عالية الجودة إلى الأجواء المحيطة بك المريحة. إنها رحلة حيث يتم دعوة الضيف للاختيار من قائمة طعام مليئة بالأطباق التي يسيل لها اللعاب ومنها الانساليا والبيكولي والبياتا والبيتزا والباستا والبياتو والدولسيInsalata, Picolli, Piatta, Pizza, Pasta, Piatto and Dolc.

عمان أفينيوز مول ، الطابق الأرضي، رقم الهاتف +968/22060025 البريد الالكتروني info.mct@eat-eatalian.com

IMG_8081

Falafel & More

إنها اللمسة العصرية للذين وجد الشرق أوسطيون أنه الحل المثالي للحصول على وجبة سريعة مثالية. Falafel & More تعدك بالمزيد حيث نضمن لك الطعم الراقي والطعام عالي الجودة لمحبي الأطباق الشرق الأوسطية بأسعار في المتناول وفي بيئة تعتبر مثالية لأصحاب الجدول المزدحم بالمواعيد والأعمال. نقدم لك العديد من الأطباق التي يمكن الاختيار من بينها ومن ذلك الشاورما والمشويات والسندوتشات الخاصة حيث نمزج بين اللمسات المحلية والدولية لتلبية كافة الأذواق

أفينيوز مول ، الطابق الثاني رقم الهاتف +968/22060065 البريد الالكتروني info.mct@falafelandmore.com الموقع على الشبكة www.falafelandmore.com

IMG_1200

باب إدريس Bab Idris

تجربة تذوق طعام عصرية وراقية تضمن لك الحصول على تجربة الطعام اللبناني الشهي والاصيل باب إدريس مستوحى من أحد الحارات الشهيرة في بيروت ولذلك فهو دعوة للتعرف على الطعام اللبناني الشهير والمزج بين الضيافة والتقاليد الراقية.

يقدم لك أطباق عصرية بنكهات أصيلة باستخدام أفضل المكونات. كذلك يحرص كبار الطهاة لدينا على تقديم الأطعمة اللبنانية التي اشتهرت بها لبنان على مر الزمن. نفخر بأننا متميزون في جودة الخدمة وجودة الطعام في ذات الوقت.

عمان أفينيوز مول، الطابق الثالث رقم الهاتف +968/22060075 البريد الالكتروني info.mct@babidris.com

Casper and Gambinis

مقهى ومطعم Casper & Gambini’s

يعتبر Casper & Gambini’s واحد من أشهر المقاهي والمطاعم العصرية التي لها تواجد في 12 دولة حول العالم والتي توفر تجربة مقهى راقية حيث نقوم بتقديم العديد من الأطباق المتوازنة التي تتألف من أطعمة خفيفة صحية وإفطار شهي وسلطات وباستا طازجة إلى جانب الأطباق التي نتخصص فيها ومجموعة من الحلويات الشهية والقهوة الحاصلة على جوائز دولية والكثير الكثير من المفاجئات التي تناسب أصحاب الذوق العصري.

عمان أفينيوز مول : الطابق الأرضي رقم الهاتف +968/22060085 البريد الالكتروني info.mct@casperandgambinis.com

الموقع على الانترنت www.casperandgambinis.com

from the tree

From the tree

توفر From the tree تجربة تناول طعام أصيلة وموسمية حيث الزبادي المنكه المجمد الخالي من الدهون. يتمتع رواد المطعم بالعديد من الخيارات الشهية على الطبق الرئيسي ومن ذلك الفواكه الموسمية والحلويات الجافة التي تجعل الطعم فريدا وتجعلك تعود للمكان مرات ومرات دون أن تمل.  تحظى قائمة الأطباق المتوفرة في From the tree إعجاب الرواد الذين يأتون للمكان مرات تقديرا لما يقدمه لهم من فواكه وخضروات وعصائر طازجة وزبادي بالفواكه.

عمان أفينيوز مول، الطابق الثاني رقم الهاتف +968/22060095 البريد الالكتروني info.mct@fromthetree.cc

معلومات الدليل

Eatalian المذاق الإيطالي الأصيل بنكهة عصرية

عمان أفينيوز مول ، الطابق الأرضي

رقم الهاتف +968/22060025

البريد الالكتروني info.mct@eat-eatalian.com

Falafel & More

أفينيوز مول ، الطابق الثاني

رقم الهاتف +968/22060065

البريد الالكتروني info.mct@falafelandmore.com

الموقع على الشبكة www.falafelandmore.com

باب إدريس Bab Idris

عمان أفينيوز مول، الطابق الثالث

رقم الهاتف +968/22060075

البريد الالكتروني info.mct@babidris.com

مقهى ومطعم Casper & Gambini’s

عمان أفينيوز مول : الطابق الأرضي

رقم الهاتف +968/22060085

البريد الالكتروني info.mct@casperandgambinis.com

الموقع على الانترنت www.casperandgambinis.com

From the tree

عمان أفينيوز مول، الطابق الثاني

رقم الهاتف +968/22060095

البريد الالكتروني info.mct@fromthetree.cc

Categories: دليل

أضف تعليقاً