مناسبات وفعاليات

عمان افينيوز مول ياخذ مبادرة اخرى في إطار الجماعة اتصال

عمان أفينيوزمول ‘مجمع أكبر وجهة للتسوق في السلطنة ،وسيتم استضافة معرض التحف الفريدة التي أجراها “السيد عبد العزيز الخروصي” لمدة 4 أيام من 23/ ديسمبر 2015 إلى 26/ ديسمبر 2015″ السيد عبد العزيز الخروصي “يدير متحفه الخاص “معبيلة” مسقط . يتكون مجموعته من التحف مثل الكاميرات و الألات ،الكاتبة عملات ‘معدنية وجوازات السفر ، وما إلى ذلك بعض من مجموعته تضم والأواني المنزلية القديمة ،جدا والمجوهرات والحرف اليدوية.

وفي معرض تعليقه على المعرض المدير العام عمان افينيوز مول ‘ قال السيد “بن واتسوان ” ‘ ومركز عمان أفينيوز مول سعت دائما لتكون وجهة للمجتمع ، العماني وهذا هو خطوة أخرى في هذا الأتجاه ، لإعطاء منصة لالمواهب الناشئة ،لعرض مهاراتهم .

وتعليقا على، عمله قال” السيد عبدالعزيز الخروصي “جاءت الفكرة لجمع عناصر فريدة إلى ذهني عندما وجدت1315 هجري أنا (كوين) ،مما جعلني أكثر متحمس ،للبحث لمزيد من البحث. وتبدأ في عام 2010م ، حيث جئت عبر مجموعة نادرة من العملات وبعض الأشياء الثمينة التي كانت كيثرا من الأزمنة القديمة .

“السيد عبدالعزيز الخروصي “لديها اعتقاد في أن مجموعته في عمان أفينيوز مول وجذب الكثير من الناس جنسيات مختلفة منذ مجموعته هو نادر من دول مختلفة .وكان صاحب أول تجربة من نوعها في مركز تجاري ناجح حتى الآن.

في عمان أفينيوز مول مع تشكيلة لها من خيارات التسوق عاشت بالفغل ما يصل إلى الشعار المتمثل في كونه مكانا للجميع .خيارات متنوعة المول من منافذ البيع بالتجزئة – مع العلامات التجارية الرائدة في العام التي تعمل المتاجر الرئيسية بهم هنا – يدعم موقف رئيس الوزراء لها كوجهة لا بد من زيارة في سلطنة عمان .

عمان أفينيوزمول تقدم النطاق الكامل من الخيارات التجزئة وانتشار مراكز التسوق يلبي جميع متطلبات التسوق من الزوار – من ارتداء الأزياء إلى ، الإكسسورات و الأجهزة الإلكترونية و المفروشات المنزلية ،أحدث الأدوات الأتصالات إلى الخيارات السمعية والبصرية والكتب والمجوهرات وأكثر ون ذلك بكثير .

أضف تعليقاً