مناسبات وفعاليات

مديرة التسويق بالموج مسقط تفوز بجائزة التميَز للمرأة

نالت لينا مبارك العبد السلام، مديرة التسويق بالموج مسقط، جائزة التميز للمرأة عن فئة ’المبيعات والتسويق‘. ويأتي هذا التكريم بمثابة تتويجٍ لمهاراتها الاحترافية الاستثنائية وجهودها التسويقية المثمرة ومسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات التي حققتها منذ انضمامها إلى فريق عمل مشروع الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة AMM - Lina Abdulsalaam - Al Mar'a Awardsالعصرية والرفاهية المُطلقة في عُمان.

وقد علقت لينا على الفوز، بقولها: “لقد سعدت كثيراً بالحصول على هذه الجائزة التقديرية القيَمة. وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بجزيل الشكر إلى جميع زملائي في قسم التسويق بالشركة والذين طالما ساهمت جهودهم الدؤوبة وإخلاصهم في العمل وشغفهم لتحقيق النجاح في إعطائي الدافع والحافز نحو تحقيق المزيد من الإنجازات”.

 ومن جانبه، تحدث ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس المالي والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الموج مسقط، وقال: “يُسعدني أن أتقدم بالتهنئة إلى لينا على هذا التكريم الذي استحقته عن جدارة، والذي يُشكل انعكاساً حقيقياً لجهودها الإيجابية ورؤاها التسويقية الاستثنائية التي طالما شكلت الفارق وساهمت في صياغة نجاحات الشركة المتتالية”.

هذا، وقد حصلت لينا على درجة البكالوريوس في إدارة التسويق من جامعة أكرون. كما أن لينا تحمل عدداً من شهادات الاعتماد تتضمن شهادة مدير الإنتاج المعتمد من الأكاديمية الأمريكية للإدارة المالية، وشهادة مسوق مالي معتمد وشهادة مدير تسويق منتجات معتمد. وقبل انضمامها إلى فريق عمل الموج مسقط، عملت لينا في القطاع المصرفي لمدة 10 سنوات حققت خلالها العديد من النجاحات.

جديرٌ بالذكر أن الموج مسقط يواصل جُهوده الرامية إلى تعزيز مواهب وإمكانات الكوادر الوطنية وتمهيد الطريق أمام موظفيه لتحقيق مستقبلٍ مهنيٍ حافلٍ بالإنجازات يؤهلهم لكي يصبحوا رواد الغد في قطاع التطوير العقاري.

أضف تعليقاً