Magazine

سامسونج ترتقي بمعايير الأجهزة المنزلية من خلال تكنولوجيا الضاغط العاكس الرقمي القوية

Lifestyle imagE

تواصل شركة سامسونج جلف للإلكترونيات ريادتها في مجال الأجهزة المنزلية من خلال تكنولوجيا الضاغط العاكس الرقمي (DIC) المتطورة التي تعد بمثابة “المحرك” لمجموعة ثلاجات سامسونج، حيث يقوم الضاغط تلقائياً بضبط استخدام الطاقة حسب الحاجة. وتستهلك الضواغط العاكسة الرقمية من سامسونج طاقة أقل بنسبة 30% تقريباً مقارنة بالضواغط التقليدية أحادية السرعة، وقد تم اعتمادها لتدوم لأكثر من عقدين من الزمن.

ولا تقتصر تكنولوجيا الضاغط العاكس الرقمي على ضمان الأداء الفائق فحسب، بل تؤكد أيضاً على التزام سامسونج بتحقيق الاستدامة ورضا العملاء. وعلى عكس تصميم الضاغط الخطي، تمثل تكنولوجيا الضاغط العاكس الرقمي من سامسونج والحاصلة على براءة اختراع ابتكاراً متطوراً في مجال التبريد. ويوفر هذا الابتكار المتقدم كفاءة لا مثيل لها في استخدام الطاقة، وتشغيلاً هادئاً، والأهم من ذلك، قوة ومتانة ثابتة. كما يتم اختبار ضواغط العاكس الرقمي بشكل دقيق لضمان عقود من الخدمة الموثوقة، مدعومة بضمان لمدة 20 عاماً هو الأفضل في القطاع.

وقالت بورشين أرابول، رئيس مجموعة الأجهزة المنزلية في سامسونج جلف للإلكترونيات: “نحن في سامسونج، على قناعة من أن عملاءنا يستحقون أفضل الأجهزة التي تعمل على النحو الأمثل لعقود من الزمن، وليس فقط لبضع سنوات. وتضمن تقنية الضاغط العاكس الرقمي من سامسونج للعملاء تحقيق مكاسب واسعة النطاق في مجال الاستدامة من خلال تنظيم استخدام الطاقة بسلاسة، والحد من بصمتهم الكربونية، وإطالة عمر الأجهزة، وبالتالي خلق مستقبل أكثر استدامة مع كل دورة تبريد. ويمكن للمستخدمين من خلال تعاملهم مع سامسونج أن يكونوا على ثقة من أن ثلاجاتنا سوف تستمر في التبريد لمدة تصل إلى عقدين من الزمن دون انقطاع”.

لقد تم اعتماد أداء سامسونج الموفر للطاقة من خلال العديد من المعايير والهيئات البحثية العالمية. واعتباراً من ديسمبر 2023، حصلت 72% من أجهزة سامسونج المؤهلة، بما في ذلك مجموعة الثلاجات المبتكرة المصممة حسب الطلب، على شهادة “ENERGY STAR”، وتعد سامسونج الشركة الوحيدة خلال السنوات العشر الماضية التي تحصل على جائزة الالتزام المؤسسي “إنيرجي ستار ENERGY STAR”. علاوة على ذلك، يتيح تطبيق Samsung SmartThings للمستخدمين مراقبة جميع أجهزتهم وإدارتها في مكان واحد. ويمكنهم تحديد الأهداف والتحقق من مقدار الطاقة التي يستخدمونها للمساعدة على خفض فواتير الطاقة والبصمة الكربونية.

وفيما تواصل سامسونج دفع حدود الابتكار في تكنولوجيا الأجهزة المنزلية، يجسد الضاغط العاكس الرقمي فلسفتها الأساسية في تقديم منتجات استثنائية صديقة للبيئة تصمد أمام اختبار الزمن.

لمعرفة المزيد حول مجموعة الثلاجات المبتكرة من سامسونج، يرجى زيارة www.samsung.com .