Magazine

تانيشك تكشف عن تشكيلة مجوهرات “هدية ريفا”

Amal (1)

المرأة:

أعلنت تانيشك، الاسم المشهور عالمياً في مجال المجوهرات الراقية، عن إطلاق تشكيلتها الأحدث “هدية ريفا” تزامناً مع حلول  شهر رمضان المبارك، والتي تحمل أهمية روحية وثقافية عميقة مع تصاميم مستوحاة من أسماء أبواب الجنة الثمانية.

وتتميز مجوهرات الذهب والماس المصممة بدقة متناهية، ومهارة حرفية رفيعة المستوى مع استخدام رموز تحمل الكثير من المعاني القيّمة، المستلهمة من الإيمان والشجاعة، والانسجام والتوازن بين القيم ونمط الحياة المعاصر، ما يوفر لمرتديها طريقة سهلة للتعبير عن أسلوبهم المميز.

وتعتبر حملة هذا الموسم فريدة من نوعها، من خلال مشاركة اثنتين من صانعي المسار البارزين في المنطقة، زينب العقابي  وهي فتاة فقدت ساقها، وصانعة محتوى، ومتحدثة تحفيزية، تنشر أفكار تحث على العقلية الإيجابية والشجاعة من خلال منصاتها المتنوعة التي تحظى بشعبية كبيرة. إضافة إلى أمل أحمد، مؤثرة وصانعة محتوى اجتماعي، وتعمل كسفيرة لأصحاب الهمم والهلال الأحمر.

ELGOL3VAHE1A04_1 Gift of Rifa Ring

وتعليقاً على المشاركة في حملة التشكيلة لهذا الموسم، قالت أمل: “إن التزين بالمجوهرات التي تحمل في ثنايا تصميمها الكثير من المعاني، لا يتعلق فقط بارتداء شيء جميل، بل يشكل تصريحاً واضحاً بالتمكين، وهو انعكاس لقوتنا الداخلية ومرونتنا. في كل قطعة من “هدية ريفا” هناك قصة تنتظر أن تُروى، قصة أمل وتصميم وجمال يكمن في داخل كل واحد منا“.

من جانبها، أضافت زينب: “إن المشاركة في هذه الحملة يتجاوز مجرد ارتداء قطع مجوهرات جميلة، فهو يتعلق بإعادة تعريف معايير الجمال واالاعتزاز بتفردنا. كل جوهرة تمثل جانباً من رحلتنا، وهي تذكير بأن الجمال الحقيقي يشع من الداخل، ويتجاوز أي إعاقة جسدية.”

وتعليقاً على مشاركة  زينت وأمل في حملة التشكيلة الجديدة، قال كوروفيلا ماركوز، الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الدولية في شركة تيتان المحدودة: “إن الإقبال الواسع الذي حظيت به تشكيلة “هدية ريفا” شكل حافزاً لنا للتعمق أكثر واكتشاف المزيد من القصص ذات المغزى داخل تصاميمنا، وارتأينا أن من الأفضل أن تُروى هذه القصص من قبل النساء القويات والمستقلات اللاتي يلهمن إبداعنا “.

وأضاف: “أردنا ابتكار قطع تلخص روح التغيير والتقدم في المنطقة وتلهم من تتزين بها، وتمكنها تماماً مثل هؤلاء النساء الرائعات. نحن ممتنون لزينب وأمل لمشاركتنا قصصهما وإضافة المزيد من المعاني الإنسانية لكل قطعة من قطع “هدية ريفا” لأنها لا تشبه أي قطعة أخرى سبق لنا طرحها”.

و تلبي تشكيلة “هدية ريفا” كافة التفضيلات واأنماط الحياة المتنوعة للعملاء، بدءاً من المفهوم المبتكر المتمثل في المعلقات القابلة للتحويل، والتي تتحول بسلاسة إلى تعليقة للرقبة تلائم مختلف المناسبات، وانتهاءً بالمعلقات القابلة للفصل التي تسمح بتخصيص المزيج والتنسيق.

وتتميز التشكيلة بقطع مجوهرات للعنق مستوحاة من الدانتيل مع تفاصيل ذهبية عتيقة ولمسات من اللؤلؤ، وأساور مرنة تضم عناصر نجمية تتكون من ثماني نقاط، وخواتم مع تفاصيل حجرية ملونة باستخدام الزمرد، والتزافوريت، والياقوت، والتورمالين. إضافة إلى ذلك، تشتمل التشكيلة على فئات جديدة مثل التعويذة الرمزية أو التميمة وأقراط مكونة من قطعتين قابلة للإزالة، فضلاً  عن القطع ذات الصلة بشهر رمضان المستوحاة من الانسيابية والتفاصيل الراقية والأهمية الثقافية للحناء.

وتعليقاً على طرح التشكيلة، قالت بيات ستاينفيلد، رئيسة الاتجاه والتصميم في تانيشك العالمية: “وتعتبر تشكيلة “هدية ريفا” احتفال بالثقافة والفن المترجم إلى مجوهرات رائعة. ويشكل المربعان المتشابكان شكل نجمة ذات ثماني نقاط، والذي يعد جزءاً رئيسياً من الفن والهندسة المعمارية الإسلامية، كما يحمل أهمية كبيرة في الثقافات الأخرى في أنحاء العالم. لقد ألهمتنا خطوطها المتشابكة وهيكلها متعدد الطبقات لابتكار العديد من التصاميم التي تجسد تحقيق التوازن بين القيم التقليدية وأسلوب الحياة الحديث. تم تصنيع كنوز المجوهرات هذه مع العناية بأدق التفاصيل، لنقدمها في مزيج مثالي ارتكز عل الجمع بين  التكنولوجيا الحديثة والحرفية اليدوية المذهلة، التي بدت واضحة على شكل متناغم وجميل من الزخاف العريقة“.

وأضافت: “تضم التشكيلة قائمة من التصاميم التي يمكن التزين بها مع الملابس اليومية والإطلالات الاحتفالية، ما يوفر لوحة لكل امرأة للتعبير عن شخصيتها بأناقة. وتعد تشكيلة “هدية ريفا” بمثابة قصيدة للأناقة الخالدة، حيث تمزج بسلاسة بين الحرفية التقليدية والتصاميم المعاصرة. إن كل قطعة في المجموعة تروي قصة فريدة من نوعها، وتوفر لمرتديها لوحة  للتعبير عن شخصيتهم برقي وأناقة لافتة.”

تشكيلة “هدية ريفا” متوفرة الآن في جميع متاجر تانيشك في دولة الإمارات العربية المتحدة.، مع خصومات في شهر رمضان تصل إلى 25% على رسوم صناعة الذهب وقيمة فاتورة الألماس أثناء استكشاف هذا الباقة المدهشة من المنتجات التي تضم مزيجاً من مشغولات الذهب والماس.