Magazine

تكريم الفائزات في البطولة العشرين لطالبات فروع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية

moi401833253

المرأة – العُمانية: توجت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية فرع عبري بالمركز الأول في الترتيب العام للبطولة العشرين للطالبات على مستوى فروعها بسلطنة عُمان، وحصد درع الإجادة الرياضي، وذلك في ختام البطولة مساء اليوم بالمجمع الرياضي بصحار بمحافظة شمال الباطنة.

وأوضح الدكتور هلال بن علي المقبالي نائب مساعد رئيس الجامعة لتقنيات التعليم والخدمات الطلابية بفرع الجامعة بصحار أن البطولة في نسختها العشرين تميزت بمشاركة 10 فروع من أفرع الجامعة من مختلف محافظات سلطنة عُمان، لتشهد البطولة منافسة على 6 رياضات شاركت فيها /191/ لاعبة في البطولة، إضافة إلى تنظيم أكثر من مائة مباراة فردية وجماعية.

65db872197e45

وأضاف: جرت منافسات البطولة في 6 رياضات شملت خماسيات كرة القدم، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والريشة الطائرة، والشطرنج والألعاب الإلكترونية، لتحقق البطولة أهدافها التي تؤكد على أهميتها في تعزيز الوعي بأهمية الرياضة بين الطالبات وتشجيعهن على الانخراط في نشاطات بدنية منتظمة، وتمكين طالباتنا من المنافسة في البطولات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.

وفي ختام البطولة قامت المكرمة الدكتورة حنيفة بنت أحمد القاسمية مساعد رئيس الجامعة بفرع صحار راعية الحفل، بتسليم الميداليات والهدايا وتكريم الفائزات بالمراكز الأولى في مختلف رياضات البطولة، إلى جانب تكريم المؤسسات الحكومية والخاصة الراعية والداعمة للبطولة.