Magazine

عُمان أفنيوز مول يعزز محفظة متاجر التجزئة بافتتاح محل “بيبي شوب” الجديد

Babyshop Oman Avenues Mall

 :المرأة – مسقط

 معلن عُمان أفنيوز مول، وجهة التسوق العائلية المفضلة الواقعة في قلب المدينة، عن الإضافة المنتظرة لمحل الأطفال “بيبي شوب” إلى مجموعة محلاته المميزة من متاجر التجزئة، ويمثل افتتاح العلامة التجارية المشهورة المتخصصة في ملابس الأطفال خطوة مهمة في التزام المول بتقديم تجربة تسوق استثنائية لعملائه المميزين.

وقد شهد حفل افتتاح متجر بيبي شوب في عُمان أفنيوز مول في 14 من فبراير حضور كبار المسؤولين التنفيذيين من مجموعة لولو الدولية ومجموعة لاندمارك، مما يمثل خطوة فارقة في شراكتهما الدائمة. ويمتد متجر “بيبي شوب” الجديد على مساحة 600 متر مربع من مساحة التجزئة الرئيسية في المول، حيث يضم مجموعة واسعة من ملابس الأطفال والإكسسوارات والألعاب ومستلزمات الأطفال. ويسعى المتجر إلى أن يصبح وجهة التسوق المفضلة للعائلات التي تبحث عن الأفضل لأطفالها، وذلك من خلال التزامه الراسخ بالجودة العالية والتنوع البارز.

وفي هذا الصدد، أعرب الفاضل جوجي جورج، المدير العام للتطوير والتأجير في مجموعة لولو الدولية، عن سعادته بهذه المناسبة، قائلاً: “نحن سعداء جداً بتعزيز شراكتنا مع مجموعة لاندمارك بافتتاح متجر بيبي شوب في عُمان أفنيوز مول، حيثُ يثري إطلاق هذه العلامة التجارية الشهيرة محفظة منتجاتنا الحالية، ويرفع من تنوع متاجر التجزئة المتاحة لزوارنا الأعزاء، ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى المزيد من الشراكات مع مجموعة لاندمارك، ونعدكم بإضافة المزيد من العلامات التجارية المميزة في المستقبل”.

وقام عُمان أفنيوز مول مؤخراً بتوسيع نطاق تعاونه الاستراتيجي مع مجموعة لاندمارك، مما أدى إلى توسيع محفظة التجزئة في المركز التجاري من خلال إضافة العلامات التجارية الشهيرة في مجال الأزياء والاكسسوارات، وقد أتاح إطلاق متجر “ماكس فاشن” في عام 2023 لرواد المركز التجاري مجموعة واسعة من الأزياء الأنيقة عالية الجودة وبأسعار مناسبة للرجال والنساء والأطفال. وبعد نجاحه الباهر، يستعد ماكس فاشن الآن لتوسعة كبيرة في الطابق الأول من المركز التجاري، ليوفر تجربة تسوق عصرية بمساحة تقدر بـ 1500 متر مربع.

وحرصاً بتعزيز مكانته كوجهة التسوق العائلية المفضلة في مسقط، يعمل عُمان أفينيوز مول على إقامة شراكات مع كبرى الشركات الرائدة من أجل توفير تجربة تسوق عالمية المستوى للمتسوقين الكرام، تزخر بمجموعة من العلامات التجارية العالمية العصرية. ويحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من متاجر الملابس والأدوات المنزلية ومحلات التجميل والاكسسورات، ومحلات البقالة المخصصة، ومجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، وصالة سينما، ومنطقة ترفيهية للأطفال والعائلات، ويدعو الجميع إلى الاستمتاع في تجربة تسوق لا مثيل لها.