Magazine

سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع العربي للقيادات الشابة بنسخته الثالثة

moi377743818

المرأة – العُمانية: شاركت سلطنة عُمان ممثلة بمركز الشباب في الاجتماع العربي للقيادات الشابة بنسخته الثالثة، والمقام في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تزامنًا مع القمة العالمية للحكومات المنعقدة في الفترة من 12 وحتى 14 فبراير الجاري.

قدّم مركز الشباب خلال مشاركته مقطعًا مرئيًا يجسد فيه القيم والهوية العُمانية وجهود المركز لتعزيز هذه الهوية والحفاظ عليها من خلال برامجه وأنشطته المختلفة، كما تمّ استعراض الأهداف الاستراتيجية للمركز وآخر الإحصائيات حول البرامج النوعية التي قدمها حتى نهاية العام المنصرم، بالإضافة إلى الإعلان عن مبادرة مخيم الشباب العربي بالتعاون مع مركز الشباب العربي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذا العام النسخة الثالثة من الاجتماع العربي للقيادات الشابة تحت شعار “ماذا يعني أن تكون عربيًا؟”، وتناقش دور القيم في تعزيز عناصر الهوية الوطنية، وينظم هذا الاجتماع مركزُ الشباب العربي بالتعاون مع القمة العالمية للحكومات، حيث يُعد الأكبر من نوعه للقيادات الشابة.

وقالت علياء بنت سعيد الشنفرية، مدير مكتب الدعم ومتابعة الأعمال بمركز الشباب: إن مشاركة المركز هذا العام في الاجتماع العربي للقيادات الشابة تأتي استمرارًا للتكامل مع الجهود العربية في قطاع الشباب وبناء العلاقات وتبادل الخبرات مع المؤسسات الداعمة للشباب.