Magazine

Skin Story تطلق مجموعة جديدة من أربع فراشي تجميل

1. Skin Story

أعلنت Skin Story، العلامة المحلية المتخصصة بمستحضرات التجميل الطبيعية متعددة الاستخدامات، عن إطلاق تشكيلة جديدة من الفراشي المصممة بدقة لتضمن سهولة تطبيق مستحضرات التجميل. وتلتزم العلامة بأعلى معايير الاستدامة في تصميم الفراشي المبتكرة من ألياف ديرموكورا® النباتية غير المجربة على الحيوانات والخالية من مسببات الحساسية، والتي تمّ اختبارها واعتمادها من قبل أطباء الجلدية.

2. Skin Story

وتضم التشكيلة أربع فراشي مميزة، وهي:

فرشاة كريم الأساس 

ترتقي هذه الفرشاة المبتكرة من ألياف ديرموكورا® بتجربة الجمال، حيث تشكل الخيار الأمثل لتطبيق كريم الأساس بقوامه السائل أو الكريمي بدقة متناهية، وتتميز الفرشاة بشكلها المستدير والمكوّن من الألياف الناعمة، ما يتيح التألق بإطلالة طبيعية تتماهى مع جميع أنواع البشرة. وتمّ اختبار الفرشاة من قبل أطباء الجلدية، كما أنها خالية من مسببات الحساسية بفضل طريقة صنعها من مكونات نباتية وغير مجربة على الحيوانات.

فرشاة أحمر الخدود 

تمنح الفرشاة المميزة تغطية كبيرة ودقيقة عند تطبيق البوردة وأحمر الخدود، حيث تتميز بحجمها الكبير ويوفر شكلها المسطح تحكماً دقيقاً عند التطبيق، لتشكل إضافة مثالية إلى تشكيلات مستحضرات التجميل. وتضمن الفرشاة الجديدة شعوراً فائقاً بالنعومة بفضل قوامها المصمم من ألياف ديرموكورا® وفق تقنيات غير مجربة على الحيوانات.

فرشاة البودرة 

تشكل هذه الفرشاة مستديرة الشكل أداة فنية مثالية لتحديد وتظليل الوجه، ما يضفي تأثيرات لامعة ومظللة تُبرز جمال الوجه، بفضل تصميمها المبتكر من ألياف ديرموكورا® الفاخرة من مكونات نباتية آمنة لأصحاب البشرة الحساسة، وغير المجربة على الحيوانات، ومدعومة باختبارات أطباء الجلدية.

فرشاة ظلال العيون 

تبرز هذه الفرشاة ضمن التشكيلة كالخيار الأمثل للحصول على تغطية كبيرة لظلال العيون، بفضل تصميمها الفاخر وأليافها المناسبة لمختلف المستحضرات، كما أنها الأداة الأفضل لعشاق المكياج والمحترفين بفضل قوامها المبتكر من ألياف ديرموكورا®، ما يمنح إطلالة جذابة لا مثيل لها. وتمّ اختبار الفرشاة من قبل أطباء الجلدية، كما أنها خالية من مسببات الحساسية بفضل طريقة صنعها من مكونات نباتية وغير مجربة على الحيوانات.

3. Skin Story

وتقدم العلامة مجموعتين من الفراشي إلى جانب الفراشي الأربعة المفردة، وهي:

مجموعة من ثلاث فراشي : تضم التشكيلة المميزة ثلاث فراشي أساسية، وهي فرشاة كريم الأساس وأحمر الخدود والبودرة.

مجموعة من أربع فراشي : تقدم العلامة مجموعة متكاملة من الفراشي تمنح تجربة شاملة لتطبيق المكياج، حيث تضم فرشاة كريم الأساس وأحمر الخدود والبودرة وظلال العيون.

وتدرك علامة Skin Story أهمية توفير حلول مبتكرة ورائدة في عالم الجمال بما يتناغم مع قيم الجودة والاستدامة، حيث حرصت على تصميم فراشي التشكيلة وفقاً للممارسات النزيهة لتقدم منتجات فاخرة غير مجربة على الحيوانات.

Categories: Magazine, جمال, دليل