Magazine

Ooredoo تدعم المبادرات الخيرية وعددٍ من رائدات الأعمال خلال البازار الخيري بالنادي الدبلوماسي

Pic01

:المرأة – مسقط 

تأكيداً لالتزامها بتوظيف كل السُبل الممكنة لإيجاد فارق إيجابي في حياة الأفراد وتطوير عالمهم، دعمت Ooredoo البازار الخيري الذي أقيم تحت رعاية سعادة خالد بن هاشم المصلحي، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية و المالية. وشكّلت هذه الفعالية منصة مميزة لجمع التبرعات وتوجيهها لجهود الإغاثة الإنسانية؛ وأتاحت الفرصة أيضاً أمام بعض النساء من حاضنات Ooredoo التدريبية لبيع منتجاتهن الحرفية والمنتجات الأخرى للجمهور.

هذا وقد تم تنظيم البازار الخيري في النادي الدبلوماسي بمسقط بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية. وخلاله، قامت المشاركات من حاضنات Ooredoo ببيع الحلي والمجوهرات الفضية والبخور والتمر والمنتجات السمكية والصابون والأزياء التقليدية ومنتجات الحرف اليدوية والتجميل والبهارات العُمانية وغيرها.

يأتي دعم Ooredoo لهذا البازار الخيري ضمن المبادرات التي تندرج تحت مظلة “Ooredoo الخير” التي تتضمن العديد من أنشطة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية بهدف إيجاد فارق إيجابي وملموس في المجتمعات التي تعمل بها. الجدير بالذكر أنه وحتى الآن انضمت أكثر من 10 آلاف امرأة عمانية إلى مبادرات الشركة المختلفة بما في ذلك حاضنات Ooredoo التدريبية ومراكز التعلم التي تم تصميمها لدعم النساء في بدء مشاريعهن. واليوم تقوم Ooredoo من خلال مختلف مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية بدورٍ فاعل لإيجاد بيئة داعمة لتمكين العُمانيين وتزويدهم بالمهارات والإمكانات اللازمة للنمو والتطور.