Magazine

الموقع الإلكتروني الجديد لبنك العز الإسلامي بحلة عصرية وتكنولوجيا متطورة يفوز بجائزة “أفضل موقع الكتروني”

Corporate Website of the Year Award

:المرأة – مسقط 

أطلق بنك العز الإسلامي النسخة المحدثة من موقعه على الإنترنت بعد إعادة تصميمه بطريقة جديدة كلياً ، إيماناً من البنك بأهمية تعزيز تجربة خدمة العملاء على الإنترنت. ويتميز الموقع بتصميم حديث وسهولة التصفح من على أي جهاز الكتروني. وتقديرًا للتحول الرقمي للموقع الإلكتروني الجديد فاز البنك بجائزة “أفضل موقع إلكتروني لعام 2023” في حفل جوائز التميز في التحول الرقمي من قبل مجلة OER. واستلم الجائزة بالنيابة عن البنك الفاضل/ آدم الجابري، رئيس وحدة التسويق والاتصالات المؤسسية، والفاضل فيليمير ستانوييفتش، رئيس القنوات البديلة، والفاضل/ يعرب الزدجالي، مدير القنوات البديلة.

وقد صممت صفحات الموقع بطريقة واضحة تحتوي على نظام تصفح سهل ومتناسق لجميع صفحات الموقع حيث جرى تحسين وظائف الموقع لمساعدة العملاء على إيجاد المعلومات المطلوبة بأسرع وقت ممكن. ويركز الموقع الجديد على تحسين تجربة العملاء وذلك بفضل التقنية المتوفرة في الموقع التي تسمح له بالتجاوب مع هذه الأجهزة بسرعة كبيرة. يقدم الموقع أيضًا نسخة خاصة لبرنامج الرد الآلي السريع لبنك العز الإسلامي والذي تم إطلاقه مسبقاً على واتساب والحساب الرسمي للبنك على الإنستجرام.

وحول الموقع، قال الفاضل/ علي بن سيف المعني، الرئيس التنفيذي للبنك: “يعكس الموقع الجديد التجربة الاستثنائية التي يمنحها البنك لعملائه والمعايير العالية للخدمات التي نسعى جاهدا إلى تقديمها بصفة يومية من خلال فروعنا ومنصات التواصل الأخرى مع العملاء، حرصاً من البنك على تعزيز علاقته المتينة مع عملائه وتطوير الخدمات المتميزة بشكل أكبر. ولاشك أن طرق التواصل مع العملاء تشهد تغيرات مستمرة في ضوء الاعتماد الكبير والمتزايد على القنوات الرقمية غير التقليدية. وبالنسبة لبنك العز الإسلامي ، فإن أفضل طريقة للترويج للمنتجات والخدمات والتفاعل بسرعة مع العملاء هي من خلال الوسيلة الأكثر راحة لهم من حيث الاستخدام، وهي على الأرجح هواتفهم الذكية التي يمكنهم من خلالها تصفح الموقع بسهولة.”

وأضاف المعني: يدرك بنك العز الإسلامي الأهمية المتزايدة لقنوات الإنترنت في حياة العملاء اليومية وهدفنا من تطوير الموقع الالكتروني يصب في إطار نهجنا الذي يركز على العملاء حيث سعينا من خلال الموقع الجديد إلى منح العملاء تجربة استثنائية على الإنترنت. ونعتز بتدشين الموقع الجديد ونرى أنه سوف يوفر التجربة التي تتماشى مع توقعات عملائنا وسيتم تحسينها بشكل مستمر.

الجدير بالذكر أن بنك العز الإسلامي نجح منذ تأسيسه في عام 2013م على توفير تجربة عملاء مميزة عبر حلول تقنية حديثة وتعزيز البنية التحتية الصلبة للبنك من أجل تقديم حلول مالية مبتكرة للعملاء وسرعة التجاوب معهم. لمزيد من المعلومات حول الموقع الجديد، نرجو زيارة الرابط التالي: www.alizzislamic.com