Magazine

لدفع عجلة النمو في قطاع التأمين في المنطقة “الأهلية للتأمين” و”الوطنية للتأمين على الحياة والعام” تتكاملان تحت العلامة الجديدة “ليـڤا”

DSC01391

المرأة – مسقط:   استكملت شركتا التأمين الرائدتين في المنطقة “شركة التأمين الأهلية” و”الوطنية للتأمين على الحياة والعام” عملياتهم في كيان واحد بإطلاق علامتهما الجديدة “ليـڤا”، في خطوة مهمة تهدف إلى الارتقاء بقطاع التأمين في المنطقة، وتأتي تتويجاً لرحلة التكامل بين الكيانين الحائزين على العديد من الجوائز، والتي انطلقت في يوليو 2022 لتحقيق طموحهما المشترك في بناء شركة تأمين رائدة متعددة المجالات والخدمات التأمينية في المنطقة، تقدم لعملائها مزايا فريدة، وتحقق لمساهميها عائدات مستدامة ومجدية.

وفي هذا السياق، قالت هناء الهنائي، الرئيسة التنفيذية لشركة التأمين الأهلية (سيتم تغيير علامتها التجارية لتصبح ” ليـڤا”): “ستمضي “ليـڤا” قدماً في تحقيق التحول والتطور المنشود انطلاقاً من الإرث الغني والحافل بالإنجازات لاثنتين من كبريات شركات التأمين في المنطقة، “شركة التأمين الأهلية” و”الوطنية للتأمين على الحياة والعام”، وستشق طريقها للإسهام في إعادة رسم ملامح قطاع التأمين في عالم اليوم سريع التطور. تُجسد علامتنا الجديدة “ليـڤا”، التي تعني “الحماية” أو “الحياة”، التزامنا الثابت تجاه عملائنا بحماية حياتهم ومساعدتهم على الاستمتاع بجميع لحظاتها. وسنعمل على استثمار تكاملنا ومكامن تميزنا للوصول بعلامتنا التجارية الجديدة إلى مكانة مرموقة، تتيح لنا تحقيق جميع طموحاتنا في النمو والتطور.”

تتطلع “ليـڤا” للانتقال إلى حقبة جديدة من التميز والإنجازات في مجال تنويع عروضها وتعزيز انتشارها، وتقديم مجموعة شاملة من الحلول المبتكرة والذكية والموثوقة التي تجمع بين المعرفة المحلية والخبرات العالمية لحماية الناس بجميع جوانب حياتهم. وستعزز العلامة التجارية الجديدة هدف الشركة الرامي إلى غرس الثقة في نفوس الناس ليعيشوا الحياة التي يطمحون إليها، وليكونوا على استعداد تام لكل طارئ من خلال إقامة منظومة تتجاوز حدود التأمين وتضع احتياجات العملاء في صميم عملها.

DSC01317 

وستستفيد “ليـڤا” من خبرات “الوطنية للتأمين على الحياة والعام” الواسعة في مجالات التأمين الصحي والتأمين على الحياة، إذ تُعد الأخيرة أول وأكبر شركة تأمين في سلطنة عُمان، وتمتلك شبكة كبيرة من محطات الاتصال والمبيعات والخدمات في جميع أنحاء البلاد، في حين تُعد شركة التأمين الأهلية شركة رائدة في مجال التأمين العام، وتزخر محفظتها بمنتجات وخدمات حائزة على العديد من الجوائز. وسيسهم دمج محفظتي الشركتين في الكيان الجديد في جعل العلامة الجديدة “ليـڤا” شركة تأمين قوية، متعددة المجالات والخدمات التأمينية.

وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستظهر العلامة التجارية الجديدة للشركة على جميع المنتجات والفروع والمكاتب، لتكون “ليـڤا” الهوية البصرية الجديدة للشركة، والتي تتميز بلونيها البرتقالي والأبيض النابضين بالحياة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحول لن يؤثر على وثائق التأمين الحالية للعملاء الصادرة عن الشركتين السابقتين أو على اتفاقيات الشركاء، وستظل الشروط والأحكام ذات الصلة على حالها من دون تغيير.