Magazine

تعرف على هذه الأدوات الذكيّة من هواوي ليستعد أطفالك للسنة الدراسيّة الجديدة

HUAWEI MateBook X Pro

مع انتهاء العطلة الصيفية واقتراب موعد السنة الدراسية، عليك الآن البدء بالتجهيزات المناسبة لأبنائك. سواءً كانوا يتعلّمون من البيت أو من المدرسة، فهم بحاجة لبعض الأدوات التي ستساعدهم على الدراسة والترفيه. قد يكون هذا الوقت من السنة صعبًا على الأهل. حيث لا نمتلك جميعًا الوقت الكافي للتجوّل في المولات لساعات طويلة من أجل البحث عن الأدوات المدرسية. ناهيك عن المرور بمئات الخيارات المختلفة ومقارنة ميزاتها وأسعارها للعثور على أفضل الخيارات. ولهذا قد سهّلنا عليك المهمة في هذا المقال، حيث اخترنا لك البعض من أفضل الأدوات التي سيحتاجها أبناءك للتجهّز للمدرسة.

HUAWEI MateBook D15

الأول هو حاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول، وهو حاسوب شخصي أنيق وعصري وقوي ومثالي للعمل والترفيه على حدٍ سواء. يتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة مريحة للعين ، ومعالج Intel® Core ™ سريع من الجيل الحادي عشر، وإمكانيات الجهاز الفائق التي تتيح تجربة مكتبية ذكية حقيقية. تتميز الشاشة بدعم متعدد اللمس، ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 71 بالمائة، ونسبة عرض إلى ارتفاع مريحة تبلغ16:9 . عمر البطارية الذي يدوم طويلاً يجعله الرفيق المثالي لجميع احتياجات العمل والدراسة الخاصة بك

HUAWEI MatePad Air

HUAWEI MatePad Air يُعتبر أفضل مساعد قوي للوصول لأعلى قدر من الإنتاجية فهو يتمتّع بميّزات تفوق مجرّد جهاز للتسليه والترفيه. بفضل هذا التابلت الأنيق والقوي والمتنوّع القدرات ستتمكّن من العمل والدراسة في أي وقت ومن أي مكان فهو يأتي مع برامج مكتبية احترافية، وتجربة تدوين ملاحظات متقدّمة. 

يتميّز تابلت هواوي HUAWEI MatePad Air بشاشة العرض الكامل بحجم 11.5 بوصة بدقّة تصل إلى 2800 x 1840 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، مما يمنح مساحة أكبر للشاشة من نسبة الشاشات 16:10 المعتادة. ولهذا فهو يخدم كلًّا من الأغراض المكتبيّة والترفيهية. ومن الجدير بالذّكر أنه أول جهاز تطلقه هواوي يدعم أعلى معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. تجربة التصفّح عبر هذه الشاشة سلسلة جدًا وستلاحظ هذا من خلال التنقّل عبر الملفات وصفحات الإنترنت بأدنى حدّ من بطء أو تجمّد الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، التابلت يعمل بتوافق شديد قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) لتحقيق أسرع معدّل استجابة عند الرسم.

تبلغ سماكة التابلت 6.4 ملم فقط ويزن 508 جم، وهذا يُعدّ وزنًا خفيفًا وسمكًا رفيعًا بالنسبة لتابلت بحجم 11.5 بوصة. يتألق التابلت بتصميم مجرّد من مستوًى آخر، وهذا يعود للوجه المبسّط والهوائي المخفي. على الرغم من خفّة وزنه بفضل امتلاكHUAWEI MatePad Air بطارية هائلة تبلغ 8300 ملي أمبير/ الساعة. يأتي تابلت HUAWEI MatePad Air مع شاحن سريع 40 واط بخاصية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge

HUAWEI FreeBuds 5

تُعدّ سماعات الأذن اللاسلكية أداة رائعة للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية والمحاضرات عبر الإنترنت. إن الخيار الأفضل لأطفالك هو FreeBuds 5 التي تتميز بتصميم رائع وتتمتّع بجودة صوت فخمة! سماعات الأذن هذه تأتي بتصميمٍ عصري. فهي ذات شكل منحني جميل يناسب محيط الأُذنين، مما يجعلها مريحة حتى لو تم ارتداؤها لفترات طويلة. كما أنها تتميّز بالشحن السريع وأدوات تحكم باللمس المريحة للغاية. والأفضل من هذا كله هو ميّزة إلغاء الضوضاء إلى آفاق جديدة التي توفر تجربة استماع غامرة.

يمكن للأطفال أيضًا استخدامها لإجراء المكالمات وتلقّيها وحضور الفصول الدراسية عبر الإنترنت، حيث يمكنهم تصفية الضوضاء الخارجية بشكل تكيّفي لجعل صوتهم أكثر وضوحًا للشخص على الطرف الآخر حتى في البيئات الصاخبة. تحتوي سماعات الأذن على ثلاثة ميكروفونات وبعض الخوارزميات المتقدمة للحد من الضوضاء. أخيرًا وليس آخرًا، إذا كان طفلك يحب الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة، فإن السماعات اللاسلكية ستعفيك أنت والجيران من الضوضاء والشكاوي.

نأمل أن تجد هذه القائمة مفيدة. يمكنك الحصول على هذه الأدوات من متجر Huawei عبر الإنترنت أو من خلال متاجر البيع بالتجزئة المختارة في عُمان.