Magazine

فودافون تطلق باقات BLACK آجلة الدفع لتفتح آفاق عالم الجيل الخامس أمام مشتركيها 

Vodafone Black Postpaid Announcment

 

:مسقط – المرأة

 تمضي فودافون عُمان بقطاع الاتصالات في السلطنة نحو آفاق جديدة بإطلاق باقات فودافون BLACK آجلة الدفع التي ستغير تجربة خدمات الاتصالات والاستمتاع بها.

وإضافة إلى ميزات شبكة الجيل الجديد من فودافون، تقدم الباقات مزايا فريدة من نوعها مثل بيانات دون توقف وصلاحية ترحيل البيانات إلى جانب استخدام الباقات عند السفر الى 28 دولة من وجهات فودافون العالمية بالإضافة الى دول الخليج دون رسوم إضافية. ومع إطلاق هذه الباقات تكون فودافون عُمان من اوائل مشغلي الاتصالات في العالم الذين يقدمون باقات آجلة الدفع ورقمية بالكامل بفضل إمكانية تفعيل الشريحة الإلكترونية في غضون دقيقتين فقط عبر تطبيقها للهاتف النقال. واحتفاءً بإطلاق باقات BLACK آجلة الدفع، سيتمتع المشتركون بعروض مميزة تشمل بيانات إضافية تصل إلى 30GB شهريًا.

هذا وتأتي الباقات الأربع وهي Explore و Elite و Pioneer و Prime ترجمةً لخطط الشركة الطموحة التي أعلنت عنها في مطلع العام الجاري لتمكين مشتركيها في السلطنة من الاستمتاع بخدمات وتقنيات المستقبل. كالمشغل الرقمي الوحيد في عُمان بشبكة سحابية، تعمل فودافون في الوقت الراهن على توسيع تغطية شبكتها للجيل الخامس والتي تدعى 5G NEXT ، اذ يمكن للمشتركين في محافظات مسقط والباطنة وظفار وكذلك ولاية الدقم الذين يستخدمون أجهزة تدعم تقنية الجيل الخامس، الاستمتاع بأحدث الإمكانيات والميزات المتقدمة لهذه الشبكة.

وقال محمد الحكماني، رئيس إدارة المنتجات في فودافون، بأن باقات BLACK آجلة الدفع “مصممة لتغير قواعد اللعبة” حيث تعهدت الشركة منذ يومها الأول في السلطنة لتقديم تجربة مختلفة كليًا وتوفير جيل اتصالات جديد في عُمان من خلال تمكينها بأحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة وتوظيف قدرات شبكة الجيل الخامس الحديثة والمتطورة. مضيفًا، “بعد مضي عام على بدء عمليات فودافون التشغيلية في عُمان، أصبحنا نتعامل مع شريحة واسعة ومتجددة من العملاء. وبعد دراسة عميقة لرغباتهم، أطلقنا باقات BLACK الفريدة وذات القيمة المضافة لتلبية تطلعاتهم”.

هذا، وستسمح ميزات سعة اتصال شبكة 5G NEXT   وسرعتها الفائقة للمشتركين الاستمتاع بتجربة اتصال فورية وسرعة نقل بيانات ووقت استجابة أسرع بكثير، فضلًا عن تجارب ألعاب افتراضية تكاد تكون حقيقية حيث ستغير إمكانيات الشبكة الهائلة طريقة تفاعل الناس مع بعضهم البعض ومع المحيط من حولهم.

ويمكن للعملاء الاشتراك بسهولة في الباقات عبر التطبيق والذي يتوفر للتحميل على متاجر App Store وGoogle Play  وHuawei AppGallery أو عبر 71 متجر تجزئة ومتجر إلكتروني لفودافون إضافة إلى 3,700 موزّع للشركة في مختلف أنحاء السلطنة. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة  www.vodafone.om

Categories: Magazine, دليل