المرأة مول

تمتعي باطلالة صيفية ناعمة مع مجموعة كاتريس لصيف وربيع  2023

4059729393586_Catrice Blossom Glow Eye & Cheek Palette_Product Image_Front View Half Open_png (1)

كاتريس تقدم لكم مجموعة صيف/ ربيع 2023 الرائعة والمتكاملة لمظهر صيفي مميز والمصممة لمساعدتك في الحصول على مظهر صيفي مثالي. اكتشفي مجموعة من المنتجات التي يجب اقتناؤها والتي تضمن ثباتًا يدوم طويلاً وتطبيقًا سهلًا ولمسة نهائية مشرقة. 

ابدأئي بإطلالتك الصيفية المتألقة مع سيروم غلو سوبر فيتامين من كاتريس، وهو أمر لا بد منه لإنعاش البشرة. يعتبر السيروم غني بمزيج رائع من 2٪ فيتامين سي ، 8٪ نياسيناميد، 1٪ فيتامين إي ، هذا السيروم المغذي هو الأفضل لنضارة بشرتك. تركيبته خفيفة الوزن وخالية من العطور تمتص بسرعة، وتوفر ترطيبًا مكثفًا وتعزز بشرة صحية ومتألقة.

4059729376329_Catrice Glow Super Vitamin Serum_Product Image_Front View Full Open_png

احصلي على بشرة غير لامعة خالية من العيوب تدوم طوال اليوم باستخدام بودرة الأساس المت من كاتريس التي تدوم حتى 18 ساعة. توفر هذه التركيبة المقاومة للعرق تغطية رائعة ولمسة نهائية مخملية. بفضل تغطيتها المتوسطة إلى العالية القابلة للبناء يمكنك الآن الاستمتاع بأي مناسبة كانت دون القلق من مظهر بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، فهو مثالي لفصل الصيف لأنه يوفر عامل حماية من الشمس 15 لمزيد من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. 

تألقي برموش رائعة الكثافة مع مسكارا كاتريس بيور فولس التي تتميز بحدة سوادها من غير تكتلات. إضافةً إلى أنها غنية  غنية بالكولاجين النباتي وتطيل وتكثف كل رمش دون عناء.

4059729398598_Catrice Pure False Lash Mascara 010_Product Image_Front View Full Open_png

عززي جمالك الطبيعي مع علبة كاتريس بلوسوم غلو آي اند تشيك. تتميز هذه العلبة المتعددة الاستخدامات بستة ظلال متناسقة بشكل متناغم، تتراوح من اللمسات النهائية غير اللامعة إلى اللمسات النهائية البراقة.

4059729401748_Catrice Plump It Up Lip Booster 090_Product Image_Front View Full Open_png

استعدي لجذب الأنظار مع غلوس بلمب ات اب من كاتريس الساحر لشفايف مليئة بطريقة جذابة. تتميز بتركيبة شبيهة بالماء أي ليست لاصقة وتعتبر غنية بفيتامين اي وزيت الجوجوبا ليوفر احساساً بالوخز والتبريد في نفس الوقت. 

 مجموعة صيف/ ربيع 2023 تناديكي لإطلاق العنان الذي بداخلك واحتضان روح الصيف المفعمة بالحيوية. من بشرة خالية من العيوب إلى عيون وشفاه آسرة، تم تصميم هذه المنتجات لتجعلك تشعري بالثقة والجمال. تألقي بروتين المكياج الخاص بك مع  كاتريس واحصلي على اطلالة صيفية منعشة.